مدرب ليستر سيتي يدخل دائرة اهتمامات إدارة مانشستر يونايتد - El botola - البطولة

مدرب ليستر سيتي يدخل دائرة اهتمامات إدارة مانشستر يونايتد

ف.ع (البطولة)
25 أكتوبر 2021على الساعة17:46

اقترب النرويجي "أولي جونار سولشاير" أكثر من أي وقت مضى للتنازل عن مهامه في ، بعد الهزيمة "المذلة" أمام الغريم بخمسة أهداف نظيفة.


وتدرس إدارة مانشستر يونايتد إصدار خبر إقالة لاعب الفريق السابق من منصبه، ولكنهم يخشون من زعزعة استقرار الفريق، قبل سلسلة المباريات القوية القادمة، بما في ذلك مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي.


وفي ظل تفاوض إدارة الشياطين الحمر مع مدربين جدد، أوضح موقع "CaughtOffside" أنه تم طرح ورقة مدرب ليستر سيتي "برندان رودجرز" داخل أروقة مانشستر يونايتد، لتولي مهمة تدريب الفريق في الفترة القادمة.


وارتبط برندان رودجرز ارتباطًا وثيقًا بخلافة "أولي جونار سولشاير" في مانشستر يونايتد، ولا سيما عقب خسارة لقب الدوري الأوروبي بنهاية الموسم الماضي.


وقام المدرب الأيرلندي الشمالي بعمل رائع رفقة الثعالب، وقاده لتحقيق لقب كأس إنجلترا على حساب بطل أوروبا نادي تشيلسي في الموسم الماضي، كما تخلى عن مقعد دوري أبطال أوروبا في الجولة الأخيرة.


وأشار المصدر ذاته إلى أن رودجرز متردد في المشاركة في أي مفاوضات محتملة مع مانشستر يونايتد؛ لأنه يفضل أن يخلف بيب جوارديولا في مانشستر سيتي.


وعلى الرغم من أنه من غير المتوقع أن يغادر جوارديولا "السكاي بلوز" هذا الموسم، إلا أن المدرب الإسباني ألمح لرحيله عن بطل البريميرليج بنهاية الموسم الحالي.

أخبار ذات صلة