مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع الموهبة "المغربية-الإسبانية" لريال مدريد "مارفيلوس أنتولين جارزون" - El botola - البطولة

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع الموهبة "المغربية-الإسبانية" لريال مدريد "مارفيلوس أنتولين جارزون"

منصف عدي (البطولة)
30 أكتوبر 2021على الساعة10:12

ذكرت صحيفة "The sun" البريطانية، أمس الجمعة، أن ، يسعى لخطف موهبة ، المدافع "المغربي-الإسباني"، مارفيلوس أنتولين جارزون.


ووصفت الصحيفة المذكورة، اللاعب ذي الـ18 ربيعا، بـ"البطل الدفاعي المستقبلي لكرة القدم داخل إسبانيا".


وأكدت "The sun" أن النادي الإنجليزي، يتابع منذ فترة المدافع المذكور، إذ عبر مكتشفوه عن إعجابهم بمؤهلات اللاعب، رفقة شباب ريال مدريد، علما أنه تم تصعيده لبعض مباريات الفريق الأول للنادي الملكي، بتوصية من الأسطورتين الإسباني "راؤول" والفرنسي زين الدين زيدان، النجم والمدرب السابق للـ"ميرينغي".


وتفاعلت الصحافة الإسبانية في وقت سابق مع تألق اللاعب، إذ كتبت صحيفة "آس" بعد تصعيده لـ"كتيبة زيدان"، "أن فتى مغربيا لم يتجاوز الثامنة عشرة من عمره قد أبهر مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، خلال استعدادات الميرينغي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني".


وبدأ مارفيلوس مسيرته في البداية مع صغار الريال في موسم 2010-2011، وبعدها انتقل إلى أتلتيكو مدريد وصولاً إلى رايو فاليكانو في موسم 2015-2016 وعاد من جديد إلى الفريق الملكي بداية من موسم 2016-2017، حتى وصوله إلى فريق الشباب "باء".


ويتميز اللاعب المذكور، حسب المدربين داخل أكاديمية الريال بـأنه "مدافع قوي وسريع في الانطلاقات ورائع في الكرات الهوائية، ويحصن دفاعات فريقه بشكل جيد".


وولد مارفل في الدار البيضاء بالمغرب، في 7 يناير 2003، ويحمل جنسية مزدوجة (إسبانية ومغربية)، واسمه الحقيقي مارفيلوس أنطولين جارزون.

أخبار ذات صلة