باستثناء الدوليين.. الرجاء يستعد لأويلرز الليبيري بحضور جميع عناصره والشابي يمنح لاعبيه يوم "راحة" قبل العودة إلى التداريب - El botola - البطولة

باستثناء الدوليين.. الرجاء يستعد لأويلرز الليبيري بحضور جميع عناصره والشابي يمنح لاعبيه يوم "راحة" قبل العودة إلى التداريب

ن . ج (البطولة)
10 أكتوبر 2021على الساعة15:50

أجرى فريق ، صباح يومه الأحد، حصة تدريبية بملعب الوازيس، وذلك في إطار تحضيرات النسور لمواجهة أويلرز الليبيري، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني من .


وحسب مصدر مطلع، فالفريق الأخضر خاض حصة اليوم، بحضور جميع اللاعبين، باستثناء الدوليين.


ومن جهته، قرر التونسي لسعد جردة الشابي، منح لاعبيه يوم غد الإثنين راحة، على أن يستأنف الفريق تداريبه بعد غد الثلاثاء، استعدادا لملاقاة أويلرز الليبيري، نهاية الأسبوع القادم.


ويغيب عن تداريب النسور منذ الإثنين الماضي، العديد من اللاعبين، بسبب التزاماتهم الدولية، ويتعلق الأمر بالكونغولي فابريس نغوما، محمد سوبول، عبد الله فرح، والحسين رحيمي لاستدعائهم من قبل مدرب المنتخب الأولمبي هشام الدميعي للدخول في تجمع تدريبي مغلق، وحميد أحداد، محمد الناهيري، وعبد الإله الحافيظي، لالتزامهم رفقة المنتخب الرديف، فيما يغيب أنس الزنيتي المتواجد ضمن قائمة المنتخب الأول، التي تخوض غمار التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ"المونديال".


وتجرى مباراة الرجاء الرياضي أمام أوليرز الليبيري، يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

أخبار ذات صلة