أبرزها مواجهة أويلرز الليبيري ذهابا وإيابا والديربي أمام الوداد والاصطدام بالدفاع الجديدي في الجولة 8.. الرجاء يخوض 7 مباريات في ظرف 22 يوما - El botola - البطولة

أبرزها مواجهة أويلرز الليبيري ذهابا وإيابا والديربي أمام الوداد والاصطدام بالدفاع الجديدي في الجولة 8.. الرجاء يخوض 7 مباريات في ظرف 22 يوما

ي . خ ( البطولة )
09 أكتوبر 2021على الساعة19:32

يخوض فريق خلال الفترة القادمة، 7 مباريات في ظرف 22 يوما، اثنتين منها في مسابقة ، وخمس مقابلات ضمن منافسات "إنوي".


ويفتتح النسور برنامج مبارياتهم بعد فترة التوقف الدولي، في الـ16 من شهر أكتوبر الجاري، بمواجهة أويلرز الليبيري، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، برسم ذهاب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وهي المواجهة التي سيكون فيها الفريق الليبيري الطرف المستقبل.


ويرحل فريق الرجاء الرياضي في الـ20 من هذا الشهر إلى مدينة وجدة، لمواجهة المولودية ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الاحترافي، على أن يستقبل الخضر أويلرز الليبيري، في لقاء العودة، على أرضية ملعب محمد الخامس، في الـ23 من شهر نونبر الحالي.


وبرسم منافسات الجولة السابعة من البطولة، يستقبل الفريق الأخضر ضيفه الفتح الرياضي، على أرضية ملعب محمد الخامس، في الـ26 من الشهر الجاري، على أن يقابل الدفاع الجديدي في الجولة الثامنة بميدان هذا الأخير، في الـ30 من الشهر ذاته.


ويحل فريق سريع واد زم، ضيفا على الرجاء الرياضي في الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية "إنوي"، في الـ3 من شهر نونبر القادم، على أن يصطدم النسور في الجولة العاشرة بفريق الوداد الرياضي، في مباراة الديربي يوم السبت 6 نونبر، على أرضية ملعب محمد الخامس.

أخبار ذات صلة