الجامعة تكشف عن عقوباتها والقرار الأبرز توقيف الكاتب الإداري للرجاء "طنطاوي" لمباراة واحدة وتغريمه 20 ألف درهم - El botola - البطولة

رضوان طنطاوي الكاتب الإداري لنادي الرجاء الرياضي

الجامعة تكشف عن عقوباتها والقرار الأبرز توقيف الكاتب الإداري للرجاء "طنطاوي" لمباراة واحدة وتغريمه 20 ألف درهم

م.ع (البطولة)
09 أكتوبر 2021على الساعة11:00

كشفت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن عقوبات جديدة في حق بعض أندية "إنوي".


ويبقى القرار الأبرز، توقيف رضوان طنطاوي الكاتب الإداري لنادي ، لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده أمام ، لحساب الجولة الخامسة من الدوري.


وفيما يلي العقوبات كاملة:


الجولة 4:
توقيف يانيس مراح، لاعب فريق ، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


توقيف كريم بنعريف، لاعب فريق ، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


الجولة 5:
توقيف رضوان طنطاوي، مرافق فريق الرجاء الرياضي، لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.


تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الشباب الرياضي السالمي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


يذكر أن الفريق الأخضر، كان قد انهزم أمام ضيفه البركاني، بهدفين مقابل هدف واحد، في لقاء أجري على أرضية ملعب "العربي الزاولي" بالدار البيضاء.

أخبار ذات صلة