أبرزها مواجهة قلوب الصنوبر الغاني ذهابا وإيابا والديربي أمام الرجاء و"الكلاسيكو" ضد الجيش.. الوداد يخوض 7 مباريات في ظرف 21 يوما - El botola - البطولة

أبرزها مواجهة قلوب الصنوبر الغاني ذهابا وإيابا والديربي أمام الرجاء و"الكلاسيكو" ضد الجيش.. الوداد يخوض 7 مباريات في ظرف 21 يوما

أ . ل ( البطولة )
09 أكتوبر 2021على الساعة17:17

يخوض فريق خلال الفترة القادمة، 7 مباريات في ظرف 21 يوما، اثنتين منها في مسابقة ، وخمس مقابلات ضمن منافسات "إنوي".

ويفتتح الوداد برنامج مبارياته المقبلة، بمواجهة (قلوب الصنوبر) الغاني برسم ذهاب الدور الأول من دوري الأبطال، في الـ17 من شهر أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب "أكرا ستاديوم"، على أن يستقبل في الـ21 من نفس الشهر فريق ، برسم الجولة السادسة من الدوري الاحترافي.


ومن المنتظر أن يستقبل الفريق الأحمر قلوب الصنوبر في لقاء العودة، على أرضية ملعب محمد الخامس، في الـ24 من أكتوبر، على أن يصطدم في مباراة "الكلاسيكو"، ضمن منافسات الجولة 7 من البطولة، في الـ28 من نفس الشهر، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.


وفي الجولة الثامنة، يستقبل الوداد ضيفه ، على أرضية ملعب محمد الخامس، وذلك في الـ31 من شهر أكتوبر الجاري، على أن يرحل إلى مدينة خريبكة لمواجهة ، لحساب الجولة التاسعة في الـ3 من شهر نونبر القادم.

ويختتم فريق الوداد برنامج مبارياته المحدد، بمواجهة الديربي أمام ، برسم الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي، يوم السبت 6 نونبر، على أرضية ملعب محمد الخامس.

أخبار ذات صلة