كارتيرون: "الكرتي؟ بيراميدز تعاقد مع لاعب رائع ولم أطلب من أزارو تمزيق قميصه أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال" - El botola - البطولة

كارتيرون: "الكرتي؟ بيراميدز تعاقد مع لاعب رائع ولم أطلب من أزارو تمزيق قميصه أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال"

ن . ج (البطولة)
08 أكتوبر 2021على الساعة10:44

نوه الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق المصري، بتعاقد نادي بيراميدز مع اللاعب وليد الكرتي، قادما من .


وأوضح كارتيرون في لقاء مع قناة "أون تايم سبورت"، قائلا: "بيراميدز يتوفر على مدرب جيد، وقد ضم مؤخرا لاعبا رائعا من الوداد، بالإضافة إلى توفره  لاعبين جيدين جدا".


وتطرق المدرب الفرنسي في هذا اللقاء للعديد من المواضيع، ومن بينها نهائي دوري أبطال أفريقيا سنة 2018 أمام الترجي الرياضي التونسي، حيث كان مدربا للأهلي المصري.

وقال كارتيرون عن توقيفه من طرف "الكاف" بعد النهائي آنذاك، (قال): "تفاجأت من تقرير الاتحاد الأفريقي بشأن واقعة تمزيق اللاعب المغربي وليد أزارو لقميصه. ظلمت بهذا القرار. كيف يعقل أن أكون مدرب الفريق وأطلب من اللاعب ذلك. طلبت من الحكم العودة إلى الفيديو، واستفسرت أزارو هل هناك ركلة جزاء أمام لا فقال لي نعم، لكنني لم أطلب منه تمزيق قميصه".


وبحديثه عن المهاجم الحالي للزمالك المحترف المغربي أشرف بنشرقي، أكد المدرب السابق لمازيمبي الكونغولي، أن وضعية هذا الأخير تختلف عن وضعية التونسي فرجاني ساسي، لأن المفاوضات معه انطلقت بشكل مبكر.


وأردف: "هناك تبادل في الحديث من أجل التوصل إلى اتفاق. من الصعب التنبؤ بمصير أشرف بن شرقي. هناك محادثات لتجديد عقده، ولكن الأهم من ذلك أنه متواجد معي في الموسم المقبل، والمفاوضات يمكن أن يحدث فيها الكثير، وفي بعض الأحيان توجد أشياء خارجة عن الإرادة كتلقيه عروضا أخرى مثلا".


وختم كارتيرون حديثه بالتأكيد على أن لقب الدوري مع الزمالك يعتبر أفضل بطولة حققها، في ظل الصعوبات التي عانى منها الفريق، مشيرا في نفس الوقت إلى أن فلوران مالودا يبقى أفضل لاعب دربه في مسيرته سنة 2016 في نادي وادي دجلة المصري.

أخبار ذات صلة