إبراهيم صلاح: "أصعب مباراة لي مع الزمالك كانت ضد الوداد.. 'تبهدلنا' أمامهم واندفاعهم لم يترك لنا فرصة تجاوز منتصف ملعبنا" - El botola - البطولة

إبراهيم صلاح: "أصعب مباراة لي مع الزمالك كانت ضد الوداد.. 'تبهدلنا' أمامهم واندفاعهم لم يترك لنا فرصة تجاوز منتصف ملعبنا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
16 شتنبر 2021على الساعة22:25

اعتبر إبراهيم صلاح، لاعب المصري السابق، أن مواجهة فريقه أمام ، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2016، كانت الأصعب في مسيرته رفقة "الفارس الأبيض".


وكان الفريق المصري قد كسب حوار الذهاب بأربعة أهداف مقابل لا شيء، قبل أن ينتفض الوداد الرياضي إيابا وينتصر بـ(5-2)، غير أنها لم تكن كافية من أجل بلوغه المشهد الختامي للمسابقة.


وقال إبراهيم صلاح في تصريحه لبرنامج "زملكاوي" في معرض إجابته عن أصعب مباراة خاضها رفقة الزمالك: "كانت مباراة الوداد الرياضي التي 'تبهدلنا فيها'، قبل البداية رأيت منظرا عجيبا، الخصم كان كله قرب منتصف الملعب، رغم أننا كنا منتصرين ذهابا (4-0) كنا مستسهلين الأمر قليلا".


واختتم: "قبل ضربة البداية لاحظنا أن لاعبي الوداد كلهم في المركز ويوجد لاعب واحد فقط في الخلف، وحين لعبت الكرة وجدنا معظم لاعبي الخصم في منطقة العمليات، ولم نستطع أبدا تجاوز خط المنتصف".


يذكر أن الزمالك المصري فشل في التتويج باللقب عقب هزيمته أمام ماميلودي سان داونز "البطل" بثلاثية نظيفة ذهابا رغم انتصاره إيابا بهدف نظيف.

أخبار ذات صلة