في مراسلة تهم المنتخب الوطني والوداد الرياضي.. "الكاف" يمنع إجراء أي مباراة دولية في غينيا حتى إشعار آخر - El botola - البطولة

المنتخب الوطني / فريق الوداد الرياضي

في مراسلة تهم المنتخب الوطني والوداد الرياضي.. "الكاف" يمنع إجراء أي مباراة دولية في غينيا حتى إشعار آخر

أ . ل ( البطولة )
16 شتنبر 2021على الساعة20:48

أخبر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، للعبة باستحالة استضافة غينيا لأي مباراة دولية في الفترة القادمة، على خلفية الأحداث التي شهدتها البلاد مؤخرا.


وفي مراسلة من الكاف إلى الاتحاد الغيني لكرة القدم، فجميع مباريات المنتخب الدولية، وكذا مقابلات الأندية على الصعيد الخارجي، ستجرى خارج غينيا، حتى إشعار آخر.


وأكدت المراسلة أنه من الصعب تنظيم مقابلات دولية في غينيا حاليا، خاصة بالنسبة للشق المتعلق بتأمين الفرق وممثليها والجماهير، سواء خارج أو داخل الملعب، مؤكدة أن قرار منع احتضان المباريات غير قابل للتفاوض.


ومع مراسلة "الكاف" للاتحاد الغيني، تأكد بشكل رسمي إجراء مباراة برسم الجولة الثانية من "قطر 2022"، أمام نظيره الغيني خارج ميدان هذا الأخير، وهي المواجهة التي تم تأجيلها على خلفية الانقلاب العسكري الذي شهدته البلاد.


ويبقى فريق هو الآخر معنيا بقرار الكونفدرالية الأفريقية، حيث سيواجه في الدور الأول من ، المتأهل من مواجهة "كلوب اندوستريال دي كامسار" الغيني و"هيرتس أوف أواك" الغاني، وهي المقابلة التي ستلعب بنظام مباراة واحدة "فاصلة" بسبب الأوضاع التي تشهدها غينيا.

أخبار ذات صلة