بويوزان: "قدمنا كل ما لدينا للانتصار على تايلاند لكننا تلقينا هدفا في الثواني الأخيرة.. علينا الآن التركيز على مباراة البرتغال الصعبة" - El botola - البطولة

بويوزان: "قدمنا كل ما لدينا للانتصار على تايلاند لكننا تلقينا هدفا في الثواني الأخيرة.. علينا الآن التركيز على مباراة البرتغال الصعبة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
16 شتنبر 2021على الساعة20:35

أكد حمزة بويوزان، لاعب المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، أن رفاقه قدموا مباراة جيدة أمام تايلاند، رغم توقيع الأخير لهدف التعادل في آخر الثواني.


وفرط "أسود القاعة" في حسم تأهلهم "مبكرا" صوب دور الـ16 من "مونديال الصالات" للمرة الأولى في تاريخهم، بعد تعادلهم بهدف لمثله أمام تايلاند، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لـ"مونديال الصالات".


وقال بويوزان في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "علمنا أن المباراة ستكون صعبة، قمنا بمجهود كبير من أجل تحقيق الانتصار، أضعنا العديد من الفرص، وتلقينا هدفا في الثواني الأخيرة".


وأضاف: "علينا نسيان مواجهة اليوم والتركيز على مباراة البرتغال الصعبة، سنحاول تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة تضمن لنا بلوغ الدور الموالي".


يشار إلى المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره البرتغالي، الأحد المقبل (16:00 غرينتش+1) في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة في "مونديال الفوتسال".

أخبار ذات صلة