بهدف "تاكناوت" وتألق من الحارسة "الرميشي".. "لبؤات الأطلس" يدشن مشاركتهن في دوري "عائشة بوهاري" بهدف في مرمى الكاميرون - El botola - البطولة

المنتخب المغربي النسوي

بهدف "تاكناوت" وتألق من الحارسة "الرميشي".. "لبؤات الأطلس" يدشن مشاركتهن في دوري "عائشة بوهاري" بهدف في مرمى الكاميرون

إسماعيل نعمان (البطولة)
16 شتنبر 2021على الساعة16:45

دشن المنتخب النسوي لكرة القدم مشاركته في دوري "عائشة بوهاري" المنظم بلاغوس النيجيرية، بانتصار "صعب" على ، بهدف نظيف حمل توقيع اللاعبة فاطمة تاغناوت.


واعتمد الناخب الوطني رينالد بيدروس، على التشكيلة التالية:

وشهدت بداية الفصل الأول حذرا كبيرا من قبل الطرفين، خاصة من قبل الكتيبة الوطنية التي غلب التواضع على أدائها، فيما دخل المنتخب الكاميروني في أجواء المباراة، وهدد المرمى في أكثر من مناسبة لولا تألق الحارسة المغربية خديجة الرميشي.


ولم يختلف الأمر في الشوط الثاني، حيث واصل المنتخب الكاميروني ضغطه بحثا عن افتتاح حصة التسجيل، غير أن استماتة وتنظيم الدفاعات المغربية حالت دون ذلك.


وفي النصف الأخير من المواجهة، تحركت الآلة الهجومية المغربية، عبر سلسلة من الهجمات التي أرهقت دفاعات الكاميرون، وسمحت لـ"لبؤات الأطلس" بأخذ المبادرة من خصماتهن.


وفي حدود الدقيقة الـ79، ومستغلا تدني المنسوب البدني لـ"اللبؤات غير المروضة"، تمكن المنتخب النسوي من افتتاح حصة التسجيل عبر مجهود فردي لـ"فاطمة تاكناوت" التي ركنت الكرة في الجانب الأيمن لحارسة الكاميرون، معلنة عن "هدف الانتصار" للكتيبة المغربية.


ومن المرتقب أن تخوض الكتيبة الوطنية مباراة ثانية في دوري "عائشة بوهاري"، حين يواجهن نظيرهن المالي، يوم الأحد القادم.

أخبار ذات صلة