كونتي: "حكيمي يحلم بالعودة إلى ريال مدريد.. لقد كان بحاجة للجلوس على مقاعد البدلاء بعد خطئه في فالديبيباس" - El botola - البطولة

كونتي: "حكيمي يحلم بالعودة إلى ريال مدريد.. لقد كان بحاجة للجلوس على مقاعد البدلاء بعد خطئه في فالديبيباس"

جمال ملكي (البطولة)
16 شتنبر 2021على الساعة09:51

استغل المدرب الإيطالي ، بداياته كمحلل لمباريات دوري أبطال أوروبا بشبكة "سكاي سبورت"، للحديث عن لاعبه السابق، المغربي ، الذي غادر الإيطالي "مضطرا" في الميركاتو الأخير، للانتقال إلى الفرنسي.


وكان كونتي حاضرا في استوديو مباراة ضد ضيفه (3-2)، لتحليل إحدى قمم الجولة الأولى لدوري الأبطال. وقبل اللقاء، تحدث عن حكيمي قائلا: "هو الآن في إحدى أقوى الفرق في العالم. يمكنه أن يصبح نجما عالميا. لقد تطور في الجانب الدفاعي، وأيضا فيما يتعلق باللمسة الأخيرة".

وكشف أنطونيو الذي أصر على انتداب أشرف في صيف 2020، الخطأ الذي غيَّر الشيء الكثير في اللاعب المغربي: "حلم حكيمي هو العودة إلى ريال مدريد. لقد عانى في المباراتين ضد الفريق الإسباني (الموسم الماضي). أتذكر الخطأ الذي ارتكبه في فالديبيباس، لكن منذ تلك اللحظة، اشتغل كثيرا. كان بحاجة للجلوس على مقاعد البدلاء قليلا، وقَبِلَ ذلك بهدوء وكانت لديه الرغبة في التعلم".

وبالحديث عن الهولندي ، بديل حكيمي في الإنتر، قال كونتي: "يمكنه أن يكون بديلا جيدا لحكيمي. أتمنى التوفيق للاعبي النيراتزوري، وآمل أن يتمكنوا من تقديم أداء أفضل من الموسمين الماضيين في دوري الأبطال، حيث كنا غير محظوظين".


تجدر الإشارة، إلى أن أشرف حكيمي (22 سنة)، وخلال موسمه الماضي مع الإنتر، سجل 7 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

أخبار ذات صلة