بعد توجيه اتهامات "فارغة" للمغرب من طرف الإعلام المحلي.. وزير الرياضة الجزائري يخرج للتوضيح: "العصابة هي المسؤولة عن سوء أرضية ملعب تشاكر" - El botola - البطولة

بعد توجيه اتهامات "فارغة" للمغرب من طرف الإعلام المحلي.. وزير الرياضة الجزائري يخرج للتوضيح: "العصابة هي المسؤولة عن سوء أرضية ملعب تشاكر"

ج. ف (البطولة)
10 أكتوبر 2021على الساعة12:38

أعرب وزير الشباب والرياضة الجزائري، عبد الرزاق سبقاق، عن استيائه الكبير لتكرار فضيحة ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة، بعد احتضانه لمباراة أمام (6-1)، لحساب الجولة الثالثة من "قطر 2022".


وخرج الوزير الجزائري لتوضيح "ما حدث" للرأي العام، بعد محاولة بعض الإعلاميين توجيه "أصابع الاتّهام" إلى أطراف خارجية، وتحديدًا للمملكة المغربية، بتحميلها المسؤولية في "الأرضية الكارثية" التي يستقبل فيها "بطل أفريقيا" مبارياته القارية.

وقال سبقاق في تصريح صحفي اليوم الأحد: "رئيس البلاد كان محقًا عندما تحدث عن العصابة. يبدو أن عقلية العصابات أصبحت مترسخة لدى بعض مسييري المنشآت في الجزائر".


وتابع: "من المؤسف أن نصل إلى الوضع الحالي، والفضيحة التي تحدث عنها لاعبو المنتخب الوطني".


ثم ختم حديثه موضحًا: "لقد اتخذنا قرارات فورية، يمكن اعتبارها حلول آنية لكن المعضلة أعمق من ذلك. نحتاج للقيام بخطوات مدروسة مع المختصين في المجال من أجل معالجة الإشكال المطروح".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة