بلماضي عن أرضية ملعب 'مصطفى تشاكر': "سأترك الكلمة لبدران.. هْضرْ وقل الصراحة" واللاعب يصرح: "مَا عْندْنَاشْ حل آخر"! - El botola - البطولة

بلماضي عن أرضية ملعب 'مصطفى تشاكر': "سأترك الكلمة لبدران.. هْضرْ وقل الصراحة" واللاعب يصرح: "مَا عْندْنَاشْ حل آخر"!

ج.م (البطولة)
07 أكتوبر 2021على الساعة12:23

عاد مدرب ، ، للحديث عن أرضية ملعب "مصطفى تشاكر"، لكنه هذه المرة رفض الاكتفاء بالإدلاء برأيه وحده، بل ترك لاعبه هو من يفعل ذلك.


وظهر و يومه الخميس، في الندوة الصحفية الخاصة بمباراة الغد ضد ، برسم الجولة الثالثة من ""، ولدى سؤاله عن رأيه في عشب ملعب "مصطفى تشاكر"، الذي كان قد انتقده في المعسكر الماضي، رد جمال قائلا: "بما أن اللاعبين هم من يلعبون فوق العشب، سأترك بدران هو من يدلي برأيه في ملعب مصطفى تشاكر، تحدث وقل الصراحة. (ضاحكا) أعلم أنك من البليدة، لكن قل الصراحة".


وقال لاعب التونسي: "الكل شاهد وضعية العشب في المرة السابقة، وفي الحقيقة لم نكن ننتظر أننا في المرة الثانية التي سنعود، سنجدها على نفس الحال. على كل حال ما عندناش حل آخر، عندنا تيران لازم نلعبو فيه... أنا منين كنت صغير كنت نلعب فبليدة، ولم يسبق لي أن شاهد العشب في هذه الحالة. علينا التأقلم مع الوضع، مكاينش حل آخر".


تجدر الإشارة، إلى أن الجزائر تستقبل غدا الجمعة (20:00 غرينيتش+1)، ثم تسافر لمواجهة ذات المنتخب يوم الثلاثاء القادم (17:00 غرينيتش+1) القادم برسم الجولة الرابعة من .

أخبار ذات صلة