وزارة الشباب والرياضة الجزائرية "تفتح تحقيقا" حول ملعب "مصطفى تشاكر" بعد أن وصفه بلماضي بـ"الكارثي"! - El botola - البطولة

وزارة الشباب والرياضة الجزائرية "تفتح تحقيقا" حول ملعب "مصطفى تشاكر" بعد أن وصفه بلماضي بـ"الكارثي"!

ج.م (البطولة)
01 شتنبر 2021على الساعة19:20

أكدت تقارير إعلامية جزائرية، أن وزارة الشباب والرياضة في البلاد، قررت فتح تحقيق حول ملعب "مصطفى تشاكر"، وذلك بعد تصريحات جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري.


وكان بلماضي صباح اليوم الأربعاء، قد صرح خلال ندوة صحفية، بأن أرضية ملعب "مصطفى تشاكر" كارثية، وأن الجزائر لا تملك ملعبا بأرضية تصلح للعب كرة القدم.

ودفعت هذه التصريحات، المسؤولين في البلاد لفتح تحقيق، حيث قالت قناة "الشروق نيوز" الجزائرية، إن وزارة الشباب والرياضة "فتحت وزارة الشباب والرياضة، تحقيقا حول ملعب تشاكر بالبليدة، بعد التصريحات النارية للناخب الوطني، الذي وصف أرضية الميدان بالكارثية".


وأضافت القناة، أن هذا التحقيق "جاء على خلفية الانتقادات اللاذعة التي أطلقها الناخب الوطني جمال بلماضي، باتجاه مسؤولي الملعب في الندوة الصحفية التي نشطها صبيحة الأربعاء".


ودائما حسب القناة، فإن "الوزارة اعتبرت تصريحات بلماضي، حول أرضية ملعب تشاكر، موضوعية، سيتم أخذها بعين الاعتبار، وعلى هذا الأساس تم التحرك سريعا، بفتح تحقيق حول ما آلت إليه أرضية ملعب تشاكر".


وكان مدير ملعب "مصطفى تشاكر"، كمال ناصري، قد دافع عن نفسه بعد الانتقادات التي خرج بها بلماضي، وقال في تصريح إعلامي، إن تضرر أرضية الملعب، جاء نتيجة الحرارة المرتفعة التي عرفتها المنطقة شهر غشت الماضي، إضافة إلى الحرائق التي شهدتها البليدة.


أخبار ذات صلة