بلماضي يفتح النار على الاتحاد الجزائري: "التربص الأخير مرَّ في ظروف كارثية وأرفض إقحام إسمي في سباق الترشُّح لرئاسة الفاف" - El botola - البطولة

بلماضي يفتح النار على الاتحاد الجزائري: "التربص الأخير مرَّ في ظروف كارثية وأرفض إقحام إسمي في سباق الترشُّح لرئاسة الفاف"

م.ذ (البطولة)
10 أبريل 2021على الساعة10:10

عبَّر جمال بلماضي، مدرب ، عن تذمُّره من الظروف التي رافقت إقامة معسكر "الخُضر" الأخير الذي واجهوا فيه و، مؤكداً أن الانتخابات الخاصة باختيار رئيس جديد للاتحاد المحلي أثّرت بشكل سلبي على السيّر العام للتربص الإعدادي لـ"الخضر".


وقال الاتحاد المحلي لكرة القدم على لسان بطل سنة 2019 ضمن بلاغٍ رسمي: "الناخب الوطني جمال بلماضي يرى أن التربص الأخير قد مر في ظروف كارثية، لم تسمح له بممارسة مهامه كناخب وطني على أكمل وجه، وهذا الأمر أثر كثيرا على اللاعبين، وهو غير مقبول على مستوى المنتخب".


وأضاف: "كل هذه الأحداث والظروف السيئة التي وقعت، والمرتبطة بانتخابات الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تقلق الناخب الوطني، الذي لا يريد أن يتم زج اسمه في أي قضية أو مشكلة، خارج إطار مهامه كمدرب للمنتخب الأول".


ونفى بلماضي دعمه لأي مرشح لاعتلاء رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم من أجل خلافة خير الدين زطشي، رافضاً في الوقت نفسه إقحام إسمه في الصراع على كرسي الرئاسة.


وكان المنتخب الجزائري قد تعادل بثلاثة أهداف لمثلها أمام المنتخب الزامبي، قبل التغلب على بوتسوانا بخماسية نظيفة، لحساب الجولتيْن الأخيرتيْن من إلى المقررة بالكاميرون السنة القادمة.