بلماضي يودع زطشي بعد انتهاء حقبته كرئيس للاتحاد الجزائري: "أوفى بكل وعوده وهذا ما أعجبني في هذا الرجل" - El botola - البطولة

بلماضي يودع زطشي بعد انتهاء حقبته كرئيس للاتحاد الجزائري: "أوفى بكل وعوده وهذا ما أعجبني في هذا الرجل"

ج. ف (البطولة)
29 مارس 2021على الساعة22:59

أكد مدرب ، ، أن رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم، خير الدين زطشي، لن يترشح لولاية ثانية في منصبه خلال الانتخابات المقررة شهر أبريل المقبل.


وتحدث بلماضي عن زطشي في ندوة صحفية بعد فوز منتخب الخُضر على (5-0)، حيث قال: "خير الدين أوفى بكل الوعود التي قطعها لي في أول اجتماع بيننا شهر غشت 2018، وهذا ما أعجبني في هذا الرجل".

وأضاف: "زطشي كان عند كلمته، ونجحنا في تحقيق كأس أمم إفريقيا 2019 بفضل الوعود الذي أوفى بها تُجاه المنتخب".


ثم ختم حديثه قائلًا: "هذا الرجل يستحق الخروج بهذه الطريقة الجميلة (توديعه في ختام مباراة بوتسوانا)، لأنه ساهم بنفس القدر في تتويجنا بالكان رفقة اللاعبين، الطاقم الفني والطاقم الإداري".

وحافظ المنتخب الجزائري على سلسلة "اللا هزيمة" التي يمتلكها بانتصاره على بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "مصطفى تشاكر"، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من "الكاميرون 2021".


يُذكر أن عداد "اللا هزيمة" لأبناء المدرب جمال بلماضي وصل للمباراة الـ24 على التوالي، على بعد مبارتين فقط من أجل معادلة الرقم القياسي الأفريقي الذي تملكه (26 مباراة)، والمحقق في الفترة الممتدة بين فبراير 2011 ونفس الشهر من سنة 2013.

أخبار ذات صلة