بلماضي يرد على مدير ملعب "مصطفى تشاكر": "اذهب للبحث في 'غوغل'.. الحرارة لا تؤثر على العشب عند الاعتناء به جيدًا وعلى كل فردٍ أن يتحمل مسؤولياته" - El botola - البطولة

بلماضي يرد على مدير ملعب "مصطفى تشاكر": "اذهب للبحث في 'غوغل'.. الحرارة لا تؤثر على العشب عند الاعتناء به جيدًا وعلى كل فردٍ أن يتحمل مسؤولياته"

ج. ف (البطولة)
03 شتنبر 2021على الساعة11:42

أصرّ مدرب منتخب ، ، على أن لاعبيه واجهوا بعض التحديات والعراقيل أثناء خوض مباراتهم الأولى من "قطر 2022"، والتي انتهت بفوز "الخضر" على منتخب (8-0)، على أرضية ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة.


وقال بلماضي في مؤتمر صحفي عقب انتهاء المواجهة: "لست هنا لإثارة البلبلة، لكن يمكنكم سؤال اللاعبين عن حالة أرضية الملعب التي احتضنت مباراة كبيرة من حجم التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم".

وأضاف: "الرطوبة كانت مرتفعة وأرضية الملعب كانت سيئة".


ثم ختم حديثه بالرّد على مدير الملعب: "هناك محرك 'غوغل'. اذهبوا وابحثوا فيه إن كانت الحرارة تؤثر على العشب، فحسب اعتقادي درجة الحرارة المرتفعة لا تؤثر على العشب في حال الاعتناء به بشكل جيد، وعلى كل فردٍ أن يتحمل مسؤولياته".

ويأتي تعقيب بلماضي على، كمال ناصري، مدير ملعب "مصطفى تشاكر"، بعدما صرح هذا الأخير قبل مباراة الخضر وجيبوتي: "الملعب تعرض لأشعة شمس قوية في شهر غشت الماضي، حيث كانت الحرائق كثيرة بمنطقة البليدة، ودرجة الحرارة فاقت 48 درجة".

أخبار ذات صلة