المناجير العام للمنتخب الجزائري: "المغاربة رحبوا بنا.. عندما ذهبنا إلى مراكش لاحظنا أن كل شيء جاهز" - El botola - البطولة

المناجير العام للمنتخب الجزائري: "المغاربة رحبوا بنا.. عندما ذهبنا إلى مراكش لاحظنا أن كل شيء جاهز"

ج.م (البطولة)
02 شتنبر 2021على الساعة10:06

أكد "المناجير العام" ، أمين العبدي، أن البعثة التي سافرت إلى مدينة مراكش، لتجهيز قدوم اللاعبين، لقيت ترحيبا جيدا من قبل المغاربة، إضافة إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


وسيحط أبطال أفريقيا، الرحال بالمغرب الأسبوع القادم، تحضيرا لمواجهة منتخب يوم الثلاثاء (7 شتنبر)، برسم ثاني جولات "قطر 2022".


وقال العبدي في تصريح لموقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم: "ذهبنا إلى المغرب، وزرنا مكان إقامة منتخبنا الوطني. كلمة حق يجب أن أقولها، كان هناك مشكل في البداية، وذلك فيما يتعلق بجواز التنقل، ثم بعد ذلك الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قامت بتسهيل قدومنا، ولقينا ترحيبا كبيرا من المغاربة".


وختم كلامه قائلا: "حتى لو أننا لم نتنقل في البداية إلى المغرب، وقمنا بالحجز عن بعد، لكن عندما ذهبنا إلى عين المكان، لاحظنا أن كل شيء جاهز. المغرب ليس ببلد بعيد، وبالتالي لن نضطر للتنقل قبل 48 ساعة، ولن نكون في حاجة للتأقلم مع الأجواء هناك، لأن المغرب مثل الجزائر. سنسافر يوم الإثنين القادم، والمباراة ستلعب يوم الثلاثاء، ثم سنعود يوم الأربعاء".


أخبار ذات صلة