بعد طلب السودان استقبال آخر جولتين بالمملكة.. المنتخب المغربي أمام فرصة خوض "المباريات الست" في تصفيات المونديال بالملاعب الوطنية - El botola - البطولة

مباراة المغرب والسودان في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر

بعد طلب السودان استقبال آخر جولتين بالمملكة.. المنتخب المغربي أمام فرصة خوض "المباريات الست" في تصفيات المونديال بالملاعب الوطنية

ج. ف (البطولة)
09 أكتوبر 2021على الساعة21:16

أوضح عضو مجلس إدارة ، حسن عبد الله برقو، أنه وقع الاختيار على لاستقبال آخر مباراتين لمنتخب "صقور الجديان" في "قطر 2022"، حين يواجه "أسود الأطلس" ومنتخب لحساب الجولتين الخامسة والسادسة، في الـ13 والـ16 من شهر نونبر المقبل.



وفي حال موافقة المملكة على طلب السودان مرة أخرى، سيكون المنتخب الوطني المغربي أمام فرصة خوض "المباريات الست" في "تصفيات المونديال" بالملاعب الوطنية، ومنها المباريات الثلاث الماضية بالرباط (الذهاب أمام السودان وغينيا بيساو) والدار البيضاء (الإياب ضد غينيا بيساو).



ويستكمل "أسود الأطلس" مسارهم في تصفيات المونديال، بملاقاة بالدار البيضاء لحساب الجولة الثانية (لقاء مؤجل)، الثلاثاء المقبل (20:00 غرينتش+1)، على أن يختتموا المنافسة بمواجهة و بإحدى الملاعب الوطنية، يومي 13 و16 نونبر المقبل.

وقال برقو في تصريح صحفي عن مكان إجراء المباراتين المتبقيتين للمنتخب السوداني: "قررنا اختيار المغرب للمرة الثانية لاستضافة آخر مباراتين لمنتخبنا في تصفيات المونديال".


وختم موضحًا: "منتخب غينيا بيساو اختار هو الآخر مواجهتنا في الجولة الأخيرة بالمغرب، ما سيخفف الكثير من العبء على لاعبينا".

يُذكر أن اختار المملكة المغربية لخوض مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة في "قطر 2022"، حيث واجه "صقور الجديان" منتخب مرتين، تعادلا في الأولى (1-1)، الأربعاء الماضي، وتعادلا أيضاً في الثانية بأكادير (2-2)، اليوم السبت.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة