ماروتا: "رحيل حكيمي عن الإنتر كان من اختياره ومن الصعب الحفاظ على اللاعبين إن هم أرادوا الانتقال" - El botola - البطولة

ماروتا: "رحيل حكيمي عن الإنتر كان من اختياره ومن الصعب الحفاظ على اللاعبين إن هم أرادوا الانتقال"

إسماعيل نعمان (البطولة)
09 أكتوبر 2021على الساعة15:35

لا زال انتقال الدولي المغربي ، إلى صفوف في الميركاتو الصيفي الماضي، بصفقة "قياسية" ناهزت الـ71 مليون يورو، قادما من، يثير اهتمام وسائل الإعلام الأوروبية والإيطالية بشكل خاص.


ورغم أن "النيراتزوري" سارع للتعاقد مع الهولندي دينزل دومفريس، قادما من بي إس في إيندهوفن لتعويض رحيل المغربي، إلا أن قيمة ومكانة حكيمي كلاعب "مفتاحي" في الفريق الموسم الماضي، جعلتهم يتحسرون على انتقاله صوب الدوري الفرنسي.


وفي علاقة بالموضوع، عاد بيبي ماروتا، المدير الإداري لـ"السحالي" للحديث عن رحيل حكيمي، في حواره مع صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، حيث قال أن "اللاعبين لا يمكن إيقافهم إن هم أرادوا الانتقال".


وقال ماروتا في هذا الصدد: "رحيل حكيمي كان من اختياره، عندما يسعى اللاعبون لجنى الأموال فإنهم دائما ما يعبرون عن رغبتهم في المغادرة، باريس سان جيرمان أضحت كالسفينة الحربية، ليس فقط بما تمتلكه من لاعبين، لكن من الجانب المالي، لذا من الصعب الاحتفاظ باللاعبين".


يذكر أن أشرف حكيمي متواجد حاليا مع المنتخب المغربي لكرة القدم، والذي يستعد لملاقاة غينيا بيساو، مساء اليوم (20:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "دونور"، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال "قطر 2022".

أخبار ذات صلة