ناصر الخليفي عن الفرق التي انسحبت من دوري السوبر الأوروبي: "أرحب مرة أخرى بالأندية التسعة في رابطة الأندية الأوروبية" - El botola - البطولة

ناصر الخليفي عن الفرق التي انسحبت من دوري السوبر الأوروبي: "أرحب مرة أخرى بالأندية التسعة في رابطة الأندية الأوروبية"

عماد وهبي (البطولة)
06 شتنبر 2021على الساعة15:13

عقدت رابطة الأندية الأوروبية (ECA)، يومه الإثنين، جمعها العام، بحضور رئيسا القطري ناصر الخليفي، الذي صرح بأن الأندية التي أعلنت سابقا انسحابها من "دوري السوبر الأوروبي"، تم تسجيلها من جديد في الرابطة، وتم الترحيب بها.


واستغل الخليفي لحظة إلقاء كلمته أمام الحضور، للتأكيد على أن الكرة الأوروبية أصبح "متحدة" أكثر، في إشارة إلى أن "دوري السوبر" فشل في "تفرقة" الأندية: "في الآونة الأخيرة، حاول الناس تقسيمنا، وحاولوا جعلنا أضعف. لقد فشلوا في ذلك. لقد حققوا عكس ما كانوا يطمحون إليه. لقد جعلونا نتحد ونحن الآن أقوى".


وأضاف: "لمواجهة التحديات التي تواجه كرة القدم الأوروبية حاليًا، تحتاج الرابطة إلى التطور بهدف أكثر قوة... كما تعلمون، قمنا بإعادة دمج الأندية التسعة (التي انسحبت من دوري السوبر الأوروبي)، وأرحب بهم مرة أخرى في رابطة الأندية الأوروبية".


وكان 12 ناديا قد أعلنوا تأسيس "دوري السوبر الأوروبي" قبل أشهر، ثم بعد رفض الـ"يويفا" والـ"فيفا" لهذا المقترح، قررت 9 فرق الانسحاب ( و و و و و و و و )، فيما لازالت أندية و و، مصرة على إنشاء هذا الدوري الجديد.

أخبار ذات صلة