"موندو ديبورتيفو" تكشف محتوى "الفاكس" الذي بعثه ميسي للمطالبة بالرحيل عن برشلونة في صيف 2020 - El botola - البطولة

"موندو ديبورتيفو" تكشف محتوى "الفاكس" الذي بعثه ميسي للمطالبة بالرحيل عن برشلونة في صيف 2020

وكالات: إفي
05 شتنبر 2021على الساعة16:22

أماطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اللثام عن محتوى "الفاكس" الذي بعثه النجم الأرجنتيني ، لإدارة الصيف الماضي، عندما طالب بالرحيل وفسخ عقده.


وكان العقد الأخير الذي وقعه ميسي مع البارسا، في 2017، ينتهي آخر موسم 2020، طالما أخطر النادي قبل يوم 10 يونيو 2020.

لكن ميسي يستند في "الفاكس"، الذي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إلى ما يلي: "وفقا لأحكام البند 3.1. من عقد 25 نونبر 2017، أعبر لكم عن رغبتي في إنهاء عقد عملي كلاعب محترف. أتفهم أن الإطار الزمني لحقوق إنهاء التعاقد من جانب واحد بدون إبداء أسباب والذي يتضمن شرطاً جزائياً انتهت صلاحيته، لكن يجب تأويله وفقاً للظروف الاستثنائية التي شهدها الموسم (تمديد نهاية الموسم لغاية شهر غشت بسبب انتشار فيروس كورونا)".


وتابع اللاعب: "لذا وبناء على هذا الوضع الاستثنائي، انتهى موسم 2019/2020 أمس (أرسل الفاكس في 24 أغسطس)"، قبل أن يضيف أن "انتهاء العقد تم في 15 غشت بعد الخروج من دوري الأبطال على يد ".


واعتبر ميسي أن الموسم الماضي انتهى رسمياً في 23 غشت، اليوم الذي أقيم فيه نهائي الـ"تشامبيونز ليغ" بين البايرن و والذي فاز به النادي الألماني.

لكن رئيس النادي الكاتالوني وقتها جوسيب ماريا بارتوميو رفض طلب ميسي، وتمسك بأن الوضع الاستثنائي بسبب الجائحة لا يلغي الشرط الجزائي، وأن مهلة الرحيل بدون دفعه انتهت قبل شهرين ونصف.

وإزاء هذا الموقف ومن منطلق رغبته في عدم جرجرة الفريق الذي لعب فيه طوال حياته إلى المحاكم، أعلن ميسي في الرابع من سبتمبر 2020 أنه مستمر مع "البلاوغرانا".

أخبار ذات صلة