"تسريب" عقد نيمار.. باحتساب "الشرط الجزائي" وراتبه في 5 مواسم النجم البرازيلي كلَّف باريس سان جيرمان مبلغ 489 مليون يورو! - El botola - البطولة

"تسريب" عقد نيمار.. باحتساب "الشرط الجزائي" وراتبه في 5 مواسم النجم البرازيلي كلَّف باريس سان جيرمان مبلغ 489 مليون يورو!

جمال ملكي (البطولة)
05 شتنبر 2021على الساعة15:55

عادت صحيفة "إل موندو" الإسبانية، لـ"تسريب" عقود أحد أبرز نجوم الكرة العالمية في الوقت الحالي، ويتعلق الأمر بمهاجم ، البرازيلي .


وكانت الصحيفة قبل أشهر، قد "سربت" عقد ليونيل ميسي مع فريقه السابق برشلونة، وهو "الأكبر" في تاريخ الرياضة، حيث تقاضى صاحب الكرة الذهبية، ما يقارب 555 مليون يورو في 4 مواسم، تشمل راتبه السنوي إضافة إلى بعض المنح.

وعادت "إل موندو" وهذه المرة كشفت عن المبلغ الذي وافق عليه نيمار، للتوقيع في كشوفات "بي إس جي" صيف 2017، حيث اتفق مع النادي على تقاضي ما مجموعه 216 مليون يورو في 5 مواسم. وبموجب العقد، فإن اللاعب البرازيلي سيتقاضى 43 مليون يورو (راتب إجمالي) في الشهر، ويرتفع الراتب تلقائيا ليصبح 50 مليون يورو في الموسم السادس.

وباحتساب 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي الذي دفعه الفريق الفرنسي للتعاقد مع نيمار من برشلونة، فإن ذلك يعني، أن الصفقة كلفت وصيف بطل فرنسا الموسم الماضي، مبلغ 489 مليون يورو.


وقالت "إل موندو"، إن تمديد عقد نيمار في الأشهر الماضية لغاية 2026، ينص على اتفاقات مالية مماثلة للعقد السابق، مع سماح اللاعب البرازيلي للنادي، بالحصول على حقوق الصورة كاملة.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة