مدرب غينيا بيساو: "سندخل مباراة المغرب بطموح التسجيل أولاً وبهدف الانتصار" - El botola - البطولة

مدرب غينيا بيساو: "سندخل مباراة المغرب بطموح التسجيل أولاً وبهدف الانتصار"

أيوب رفيق (البطولة)
09 أكتوبر 2021على الساعة14:05

أكَّد مدرب منتخب ، باسيرو كاندي، أن مجموعته ستدخل مواجهة بهدف الانتصار، لافتاً إلى أن لاعبيه سيستهلون اللقاء بهدف إحراز التقدُّم في البداية، ضمن المقابلة التي ستدور بين الطرفيْن، مساء اليوم السبت، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء.


وقال كاندي في تصريح للموقع الرسمي لاتحاد غينيا بيساو الكروي: "سنُدشّن اللقاء بطموح التسجيل أولاً، المجموعة مُركزة على هذا الهدف، ليس لدينا أي إصابات حالياً وكل اللاعبين متاحين، لكن ينبغي التعاطي مع هذه المواجهة بحذر حتى لا نستنزف طاقتنا في وقت مبكر".


وأشار المتحدث نفسه إلى أن الحيز الزمني بين المبارتيْن (الأربعاء والسبت) لا يُساعد على الاسترجاع البدني بسُرعة، مُشدداً في الوقت نفسه على أن مسعى منتخب غينيا بيساو يظل هو تحقيق الفوز في مقابلة "أسود الأطلس".


وتنطلق المباراة في الثامنة (غرينيتش +1) من مساء اليوم السبت، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة التاسعة ضمن 2022 بقطر.


وكان لقاء الذهاب بين الجانبيْن قد جرى، يوم الأربعاء الفارط، وآل لكتيبة المدرب وحيد خليلوزيتش، بخماسية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من أشرف حكيمي وعمران لوزا وإلياس شاعر وأيوب الكعبي ثم منير الحدادي.

أخبار ذات صلة