التشكيل المتوقع لـ"أسود الأطلس" في مواجهة غينيا بيساو - El botola - البطولة

التشكيل المتوقع لـ"أسود الأطلس" في مواجهة غينيا بيساو

منصف عدي (البطولة)
06 أكتوبر 2021على الساعة15:30

يستعد يومه الأربعاء، ، لاستقبال ضيفه ، لحساب الجولة الثالثة من .


وتترقب الجماهير المغربية، التشكيل الذي سيبدأ به الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، المباراة والتي تعد نتيجتها مهمة في سباق ضمان بطاقة العبور للمباراة الفاصلة المؤهلة للمونديال.


ومن المتوقع أن يدشن خليلوزيتش اللقاء بياسين بونو في حراسة المرمى، نظرا لاعتباره "الرقم واحد" في كتيبته، في ظل تألقه بقميص إشبيلية الإسباني محليا وقاريا.


وفي الدفاع وبالعودة للتنافسية والأرقام، يبقى حضور العميد رومان سايس بشكل أساسي، رفقة نايف أكرد الذي يقدم عروضا "مبهرة" رفقة ستاد رين الفرنسي.


وفي الأظهرة، أضحت مكانة أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لا تنقاش في الجهة اليمنى، في حين من المرتقب أن يبدأ في اليسرى آدم ماسينا لاعب واتفورد الإنجليزي.


وفي وسط الميدان، تبقى نسبة احتمال حضور الثنائي سفيان أمرابط وفيصل فجر مرتفعة، إلى جانب إلياس شاعر، الذي أضحى من بين الركائز الأساسية لكوينز بارك رينجرز.


وفي الهجوم، من المتوقع أن يعتمد خليلوزيتش، على اللاعب زكرياء أبوخلال لاعب ألكمار الهولندي والذي كان أساسيا في مواجهة السودان (الجولة 1)، وكجناح أيمن قد يضمن سفيان بوفال لاعب أنجيه الفرنسي تواجده بشكل رسمي في اختيارات المدرب البوسني، إلى جانب ريان مايي كرأس حربة، والذي قد يعوض غياب يوسف النصيري المصاب، علما أن اللائحة تتضمن أيوب الكعبي مهاجم هاتاي سبور التركي.


يذكر أن اللقاء يجرى يومه الأربعاء، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "مولاي عبد الله" في العاصمة الرباط.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة