جامعة الكرة: "مباراة المغرب وغينيا بيساو ستُجرى في الثامنة من مساء اليوم بدون حضور جماهيري" - El botola - البطولة

من تداريب المنتخب الوطني المغربي

جامعة الكرة: "مباراة المغرب وغينيا بيساو ستُجرى في الثامنة من مساء اليوم بدون حضور جماهيري"

أ.ر (البطولة)
06 أكتوبر 2021على الساعة13:01

أكَّدت ، في بلاغٍ لها، صباح اليوم الأربعاء، أن مباراة المنتخب الوطني أمام ، ستُقام بدون حضور جماهيري، وذلك تفنيداً لبعض التقارير التي أشارت في وقت سابق إلى إمكانية حضور الأنصار لهذه المقابلة.


وجاء في بيان الجهاز الوصي على الكرة الوطنية: "تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المباراة التي ستجمع يومه الأربعاء 6 اكتوبر 2021 ، بداية من الساعة الثامنة مساء، بين المنتخب الوطني الأول أمام نظيره منتخب غينيا بيساو برسم الجولة الثالثة عن المجموعة التاسعة، من قطر 2022 ستلعب بدون جمهور".


كما يأتي البلاغ الصادر عن جامعة الكرة بمثابة تأكيد لإجراء المواجهة بين المغرب وغينيا بيساو، رغم رفض هذا الأخير إقامتها بدعوى تعرض لاعبيه وأفراد طاقمه التقني لتسمم غذائي، بعد وجبة العشاء، أمس الثلاثاء.


ويبدو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم صارماً بشأن إجراء المباراة في موعدها، رغم ما يدّعيه الجانب الغيني (بيساو)، حيث أشار هذا الأخير إلى أن لاعبيه وأعضائه نُقلوا إلى المستشفى، في أولى ساعات صباح اليوم، قبل مغادرته في السادسة صباحاً.


تجدر الإشارة إلى أن منتخب غينيا بيساو يتصدر ترتيب المجموعة التاسعة بأربع نقاط من مبارتيْن، مُقابل ثلاث نقاط لـ"أسود الأطلس" من مقابلة واحدة، فيما تأتي غينيا ثالثةً بنقطة واحدة والسودان أخيراً بدون نقاط.

أخبار ذات صلة