مقطع فيديو "يفند" ادعاءات اتحاد غينيا بيساو ويؤكد أن عدد اللاعبين المصابين هم ستة فقط بدل الـ25 المعلن عنهم! - El botola - البطولة

مقطع فيديو "يفند" ادعاءات اتحاد غينيا بيساو ويؤكد أن عدد اللاعبين المصابين هم ستة فقط بدل الـ25 المعلن عنهم!

إسماعيل نعمان (البطولة)
06 أكتوبر 2021على الساعة11:00

فند مقطع فيديو التقطه أحد الحاضرين رفقة بعثة منتخب بعض "المزاعم" التي ادعاها بيان اتحاد هذه الأخيرة، حين قال أن كل اللاعبين الـ25 قد تعرضوا لـ"تسمم غذائي" جرى بسببه نقلهم للمستشفى من أجل تلقي الإسعافات الأولية.


وأصدر اتحاد غينيا بيساو لكرة القدم، في الساعات الأولى من صباح يومه الأربعاء، بيانا يؤكد فيه أن جميع لاعبيه عانوا من الإسهال والقيء قبل يوم واحد من مواجهة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات مونديال "قطر 2022".


وحسب مقطع فيديو مصور من قبل أحد المرافقين للبعثة، فإن عدد اللاعبين الذين نقلوا من الفندق صوب المستشفى كانوا ستة فقط، رفقة بعض أعضاء الاتحاد ورئيسه كارلوس تيكسيرا.


شاهد الفيديو من هنا:


وأدخل مقطع الفيديو المذكور الشكوك في نفوس المهتمين، حيث بدأ الظن يتسرب للجميع بخصوص أن منتخب غينيا بيساو كان السبب وراء تزييف الحقائق لغايات وأهداف مبهمة.


ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي خصمه غينيا بيساو، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة