خليلوزيتش: "أخوض 3 مباريات تصفوية في ظرف أسبوع للمرة الأولى في مسيرتي.. سيكون أمرا هائلا أن نظفر بالنقاط التسع" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "أخوض 3 مباريات تصفوية في ظرف أسبوع للمرة الأولى في مسيرتي.. سيكون أمرا هائلا أن نظفر بالنقاط التسع"

إسماعيل نعمان (البطولة)
05 أكتوبر 2021على الساعة19:15

أكد ، مدرب المنتخب لكرة القدم، أن بلوغ كتيبته الدور المقبل من تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر يبتغي "تقديم جميع اللاعبين لما في جعبتهم"، مشيرا إلى أن رهانه موضوع على تحقيق النقاط التسع في المباريات الثلاث التي ستجمعه (ذهابا وإيابا) و، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة.



وقال خليلوزيتش في تصريحه لوسائل الإعلام خلال الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة غينيا بيساو،: "غينيا بيساو تمكن من التغلب على السودان بأربعة أهداف، هو يملك في جعبته لاعبين متميزين بعضهم يمارس في البرتغال وآخرون في فرنسا، لهم نقطة قوة كبيرة من الناحية الهجومية".


وأضاف: "للأسف الجمهور المغربي لن يكون بجانبنا، وعلينا أن نقدم كل ما في جعبتنا من أجل الصعود للدور الموالي من تصفيات المونديال".


وواصل: "النصيري غير حاضر معنا، لقد تم منعه من طرف إشبيلية، حاولت أن يتواجد مع المجموعة لكن لم يتم الأمر، هو نقطة قوة لنا في الهجوم، لكن هناك أسماء أخرى أحرزت العديد من الأهداف كأيوب الكعبي وريان مايي".


واستطرد: "نعمل بشكل كبير على الإعداد البدني للاعبين، نتوفر على كل الشروط في مركب المعمورة من نظام غذائي ووسائل للراحة تبقي على المخزون اللياقي للاعبين".


واختتم: "للمرة الأولى في مسيرتي أخوض ثلاث مباريات تصفوية خلال أسبوع واحد، هذه فرصة مناسبة لنا لربح الرهان، في حال تحقيقنا ثلاثة انتصارات سيكون أمرا هائلا لنا وللمجموعة ككل معنويا وكتحضير لكأس أفريقيا القادمة".


ويصطدم المنتخب المغربي بنظيره غينيا بيساو، يوم غد الأربعاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1)، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

أخبار ذات صلة