سايس: "كل الظروف مواتية لتقديم كرة جميلة.. لا بديل عن الفوز في مباراة الغد" - El botola - البطولة

رومان سايس

سايس: "كل الظروف مواتية لتقديم كرة جميلة.. لا بديل عن الفوز في مباراة الغد"

أ.ر (البطولة)
05 أكتوبر 2021على الساعة18:50

أكَّد ، قائد ، أنه لا مناص من تحقيق الانتصار في المباريات الثلاث التي يُقبل عليها "أسود الأطلس" أمام وغينيا، مُشيراً إلى أن كل الظروف ملتئمة كي تُقدّم المجموعة كرةً جميلة وتُراكم النقاط في المقابلات التي تنتظرها على امتداد أسبوع.


وقال مدافع ولفرهامبتون الإنجليزي في تصريح لوسائل الإعلام على هامش الحصة التدريبية التي أقامها المنتخب اليوم الثلاثاء: "هي مباراة مهمة يوم غد أمام غينيا بيساو، لدينا ثلاث مقابلات في ميداننا ينبغي علينا الانتصار فيها جميعها، يجب الاستعداد لذلك والجميع معني بالأمر".


وأضاف: "ثلاثة لقاءات في أسبوع واحد مهمة ليست بالسهلة، لم يكن لدينا الوقت الكافي للتحضير لمقابلة الغد، حيث أجرينا حصتيْن تدريبيتيْن فقط، لكن نحظى بكل الظروف التي تُسعف لتقديم كرة جميلة هنا، نحن مُطالبون بالقيام بما يلزم".


"المغاربة يحلمون بالعبور إلى نهائيات كأس العالم وذلك يمر حتماً من الفوز في هذه المباريات، لدينا أسماء مميزة بمؤهلات عالية، وهدفنا الانتصار"، يُردف صمام أمان "الأسود"، قبل أن يسترسل في حديثه قائلاً: "وقعنا في مجموعة صعبة كل أطرافها تأهلت لكأس أفريقيا، ليس هناك مباراة سهلة في هذه القارة. سيكون لقاء معقداً إذا لم نتعاطَ معه بجدية، ليس أمامنا سوى خيار واحد هو الفوز".


ويستقبل رفاق سايس، غدا الأربعاء، منتخب غينيا بيساو، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة التاسعة ضمن 2022 بقطر.

أخبار ذات صلة