الأهلي السعودي يسبق الهلال إلى تقديم عرض للتعاقد مع سايس - البطولة

الأهلي السعودي يسبق الهلال إلى تقديم عرض للتعاقد مع سايس

ج. ف (البطولة)
10 يونيو 2021 على الساعة 17:49

تداولت الصحف والمواقع السعودية، اليوم الخميس، أنباء تؤكد وجود "منافسة قوية" بين ناديي و من أجل التعاقد مع مدافع نادي ، ، خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وأشار موقع "جول.كوم" في نسخته السعودية إلى تقدّم إدارة بـ"عرض رسمي" للتعاقد مع قائد.


وأكد ذات المصدر أن "مسؤولي الأهلي اقترحوا على وكيل اللاعب المغربي عرضًا جيدًا يتضمن راتبًا سنويًا بقيمة 2.5 مليون يورو"، إلا أنهم لم يتوصلو بأي رد حتى الآن من جانب سايس ونادي ولفرهامبتون، سواءً بقبول العرض أو رفضه.


هذا وتحدثت الصحف السعودية أيضًا عن اهتمام نادي بخدمات المدافع البالغ 30 عامًا، حيث دخل بطل الدوري المحلي في "منافسة قوية" مع من أجل الفوز بخدمات قائد "أسود الأطلس"، ومن المرجح أن ينضم إليهما نادي النصر الراغب هو الآخر في تدعيم صفوفه بصفقات مهمة.


ويرتبط سايس بعقد مع ولفرهامبتون يمتد إلى غاية يونيو 2022، وذلك إثر تمديده لموسم إضافي "بشكل تلقائي" قبل نهاية الموسم المُنقضي.

يُذكر أن قائد المنتخب الوطني أدلى في حوار خاص مع "البطولة" بموقفه من الاحتراف في الخليج، حيث قال: "سأرفض العرض على الفور ودون تردد. أحيطكم علما أنه تواصلت معي بعض الأندية الخليجية خلال شهر يناير الماضي وكان ردي هو أنه ليست من أولوياتي الذهاب إلى هناك لأنني ما زلت أرغب في اللعب في أوروبا طالما أنني مستمتع بذلك وأشعر أنني قادر على القيام بأشياء رائعة هنا".

أخبار ذات صلة