سايس: "رمضان الوقت المثالي لترجِّي المغفرة من الله ولن أُطالب زملائي بعدم تناول الطعام أمامي" - El botola - البطولة

سايس: "رمضان الوقت المثالي لترجِّي المغفرة من الله ولن أُطالب زملائي بعدم تناول الطعام أمامي"

أ.ر (البطولة)
24 أبريل 2021على الساعة01:15

تحدَّث ، قائد ، عن مُقاربته لشهر رمضان وشعيرة الصّيام التي تتزامن هذا الموسم مع التزامه بالمباريات مع فريقه وولفرهامبتون واندررز، مُشيراً إلى أنه لا يُغيِّر جدول تداريبه ونمط عيشه في الشّهر الفضيل.


وقال صاحب الـ31 سنة في حديثه إلى شبكة "بي بي سي" البريطانية: "عليك أن تتعامل مع اليوم كصائم بشكل طبيعي، لأنك إذا فكّرت أنك بهذه الوضعية ستخوض التداريب أو المباريات سيصير الوضع صعباً. الهدف هو أن تحافظ على قوتك الذهنية في هذه الفترة".


وتابع: "رمضان هو الفرصة المثالية لطلب المغفرة من الله وقضاء الوقت رفقة الأسرة. كل شخص يتعاطى مع الصيام بكيفيته، هناك من ينام طيلة اليوم، نحن متخلفون جميعاً، إنها مسألة بينها وبين الله فقط".


"لن أطلب من أي شخص لتغيير عاداته من أجلي فقط، على سبيل المثال زميلي لياندر ديندونكر يجلب معه الكعك، لكنني لا أقول له إطلاقاً لا تتناول الطعام أمامي. إنهم يحترمون، وأنا كذلك ينبغي علي احترامهم"، يُردف مدافع الفرنسي سابقاً.

وكان سايس قد خصَّ صحيفة "البطولة" بحوارٍٍ حصري، ستُنشر منه أجزاء لاحقة قريباً، أكَّد فيه رفض فكرة الانتقال إلى الدوريات الخليجية، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن عقده مع فريقه المُمارس في مُدّد تلقائياً إلى غاية صيف 2022 بعد خوضه لعدد معين من المباريات.

أخبار ذات صلة