سايس: "كانت مباراة معقدة.. علينا تحسين مستوانا إن أردنا تحقيق شيء ما في كأس أفريقيا والتأهل للمونديال" - El botola - البطولة

سايس: "كانت مباراة معقدة.. علينا تحسين مستوانا إن أردنا تحقيق شيء ما في كأس أفريقيا والتأهل للمونديال"

أ.ر (البطولة)
27 مارس 2021على الساعة11:15

قال ، قائد ، إن مواجهة التي أُقيمت، يوم أمس الجمعة، طرحت صعوبات عديدة على "أسود الأطلس"، مُشدّداً على ضرورة التحسن في قادم المواعيد إذا ما أرادت النخبة الوطنية إنجاز شيء ما في المقبلة بالكاميرون والتأهل إلى بقطر.


وأوضح مدافع الإنجليزي في تصريح تلفزيوني أعقب المباراة بالقول: "كانت مقابلة مُعقدة، الملعب لم يكن سهلاً والرياح كانت قوية، هم معتادون على اللعب في هذه الأجواء أكثر منا، لقد سببوا لنا مشاكل بنهجهم التكتيكي، لكننا بقينا متماسكين دفاعياً".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "نحن مُطالبون بتحسين مستوانا إذا ما أردنا تحقيق شيء ما في كأس أمم أفريقيا القادمة والتأهل إلى نهائيات كأس العالم، عمل كبير لازال ينتظرنا، الآن سنفكر في اللقاء المقبل أمام بوروندي يوم الثلاثاء القادم".


وشارك سايس كرسمي منذ بداية المقابلة، مُجاوراً في قلب الدفاع اللاعب زهير فضال، مدافع سبورتينغ لشبونة، في المباراة المندرجة في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا.


يُشار إلى أن التعادل السلبي حسم مقابلة موريتانيا والمغرب، في غيابٍ شبه كلي للفرص السانحة للتسجيل، ورفع "أسود الأطلس" رصيدهم إلى 11 نقطة في الصدارة، ضامنين التأهل إلى "الكان" القادم على رأس المجموعة الخامسة، قبل مباراة واحدة من الختام، حيث سيستقبلون بوروندي، يوم اللاثاء القادم، في الثامنة مساءً (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة