رومان سايس لـ"البطولة": "عقدي مُدّد تلقائياً لـ2022 مع ولفرهامبتون.. إذا لم أشعر بالاهتمام من النادي سأرحل دون ندم" - El botola - البطولة

رومان سايس لـ"البطولة": "عقدي مُدّد تلقائياً لـ2022 مع ولفرهامبتون.. إذا لم أشعر بالاهتمام من النادي سأرحل دون ندم"

حاوره: طه الجراني / تحرير: م.ذ (البطولة)
18 أبريل 2021على الساعة23:20

كشف ، مدافع ، عن إضافة موسم إضافي إلى عقده مع النادي الإنجليزي، ليصبح بذلك مرتبطاً به إلى غاية صيف سنة 2022، وذلك بعدما خاض عدداً معينا من المباريات التي أتاحت تلقائياً بتمديد العقد المُبرم بين الطرفيْن.


وقال الدولي المغربي، في حوارٍ أجرته معه "البطولة" سيُنشر لاحقاً: "أريد أن أخبركم أن بندا في عقدي تم تفعيله بعدما لعبت عددا محددا من المباريات وأنا اليوم مرتبط مع الذئاب بعقد يمتد إلى غاية يونيو 2022. من ناحية أخرى، أنا هنا منذ خمس سنوات ولم أكن أعتقد أنني سأبقى هنا طيلة هذه الفترة الطويلة. لقد مرت أيضًا خمس سنوات تطور فيها النادي وأنا كذلك تطورت معه".


وأضاف: "أنا فخور بمشاركتي في إعادة هيكلته وعودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. سنرى ما سيحدث في نهاية الموسم لمعرفة أكثر نوايا النادي تُجاهي. بالنسبة لي، لقد مرت عدة مواسم وأنا ألعب المباريات كأساسي بشكل منتظم".


"أريد أيضًا أن أشعر أنني ما زلت أحظى بالاهتمام من لدن مسيري النادي. خلافا لذلك، سأرحل دون ندم"، يُردف قائد ا، الذي خلف زميله في ارتداء شارة عمادة "أسود الأطلس" باختيارٍ من الناخب .


يذكر أن سايس انضم إلى ولفرهامبتون صيف سنة 2016 قادماً إليه من الفرنسي، وساهم اللاعب في صعود الفريق إلى ، وبلغت القيمة المالية لانتقال المغربي إلى الفريق أربعة ملايين يورو.

أخبار ذات صلة