سايس لـ"البطولة": "الفوز على الكوت ديفوار في تصفيات المونديال أفضل ذكرى لي مع الأسود" - El botola - البطولة

سايس لـ"البطولة": "الفوز على الكوت ديفوار في تصفيات المونديال أفضل ذكرى لي مع الأسود"

م.ذ (البطولة)
01 ماي 2021على الساعة18:55

تحدَّث ، مدافع ، عن مساره رفقة ، لافتاً في الوقت نفسه إلى أهمية الاستحقاقات التي تنتظر "أسود الأطلس" في الأشهر القليلة القادمة، أبرزها التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى 2022 بقطر.


وقال صاحب الـ31 سنة في حوارٍ أجرته معه "البطولة" سيُنشر لاحقاً: "أفضل ذكرى لي مع المنتخب الوطني هي عندما فزنا على منتخب ساحل العاج أمام جماهيره، الشيء الذي مكننا من حجز مقعد في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 مع الإشارة إلى أنه قمنا برحلة تصفيات استثنائية".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "أتذكر جيدا فرحة الجماهير بعد المباريات التي فزنا بها على أرضنا وكذلك بعد المباراة الأخيرة بأبيدجان. كل ما عشناه هو شيء رائع حقا وسيظل محفورًا في ذاكرتي".


كما تناول سايس مقابلتيْ السودان وغينيا عن أول جولتيْن من تصفيات المونديال بقوله: "ليس لدينا خيار آخر. في مثل هذه التصفيات، المهم هو أن نفوز بجميع مبارياتنا على أرضنا، الشيء الذي سيمكننا من كسب التسع نقاط. علينا أيضا أن نكون حاضرين بالشكل المطلوب في لقاءاتنا خارج الميدان على الرغم من أن الظروف لن تكون مساعدة. ولكن على هذا النحو، سنتجنب الدخول في الحسابات مع العلم أننا وقعنا في مجموعة صعبة".


"بالنسبة للمبارتين اللتين ستجريان في شهر يونيو القادم، سيكون من الأفضل أن نحقق الفوز فيهما لكسب الثقة، خصوصا أننا سنكون في عطلة مباشرة بعد لعبهما ولن نستأنف التصفيات إلا في شهر شتنبر"، يُردف قائد المنتخب الوطني المغربي.


ويستعد سايس مع فريقه لمواجهة وست بروميتش ألبيون، بعد غد الإثنين، انطلاقاً من الخامسة مساءً (غرينيتش)، لحساب الجولة الـ34 من ، الذي يحتل فيه وولفرهامبتون المركز الـ12 بـ41 نقطة.

أخبار ذات صلة