غزلان الشباك لـ"البطولة": "سان داونز وريفر أنجلز النيجيري من أكبر الفرق في أفريقيا ومواجهتهم ستكون صعبة" - El botola - البطولة

غزلان الشباك لـ"البطولة": "سان داونز وريفر أنجلز النيجيري من أكبر الفرق في أفريقيا ومواجهتهم ستكون صعبة"

هاجر باخكيك
02 أكتوبر 2021على الساعة11:34

عبرت غزلان الشباك لاعبة فريق لكرة القدم النسوية، عن سعادتها لتمثيل الكرة المغربية رفقة فريقها في أول نسخة من دوري الأبطال للسيدات، التي تحتضنها مصر انطلاقا من 5 نونبر المقبل.


وأكدت عميدة الجيش الملكي في تصريح ل"البطولة"، أن القرعة وضعتهم في مجموعة صعبة تضم أكبر الفرق على مستوى القارة السمراء، وقالت: "كنا نعلم أن كل الأندية التي تأهلت هي فرق متمرسة ولها تاريخ محترم، وضعتنا القرعة مع فرق كبيرة ولديها نفس استراتيجية الجيش الملكي نظرا لأنها تتوفر على أبرز العناصر الموجودة في بطولتها المحلية".


وأضافت: "سان داونز وريفر أنجلز النيجيري من أحسن الفرق في أفريقيا، ومواجهتهم ستكون صعبة، لذلك نحاول الإشتغال على نقط ضعف كل الأندية المشاركة، واستغلال نقط القوة التي نتوفر عليها لتحقيق نتائج إيجابية".


وعن مشاركتها مع للسيدات في دوري 'عائشة بخاري ' قالت: "مشاركتي مع المنتخب الوطني في دوري 'عائشة بخاري ' كانت من أحسن التجارب، أخذت من خلالها فكرة عن أعرق الفرق في أفريقيا، وكل التداريب التي قمنا بها استعدادا لـ'الكان' رفقة النخبة الوطنية تخدم مصلحة فريق الجيش الملكي، نظرا لتواجد جل لاعبات النادي العسكري ضمن قائمة المنتخب".


واختتمت هدافة الفريق العسكري تصريحاتها بالحديث عن طموح فريقها في الموسم الرياضي الجديد، وقالت: "بالنسبة لنا جميع المنافسات مهمة، لكن تركيزنا الأول على نهائي كأس العرش لأنه سيجرى في الأيام القليلة المقبلة، نقوم بكل الاستعدادات بجدية ومثابرة واجتهاد لتحقيق لقب الكأس الفضية والذي سيعطينا دفعة معنوية لبداية مشوارنا القاري في دوري الأبطال بشكل جيد".


وشاركت "غزلان الشباك" مع المنتخب الوطني للسيدات، في مواجهتي الكاميرون ومالي ضمن بطولة دوري "عائشة بخاري الودي"، بعدما وجه إليها الناخب الوطني "رينالد بيدروس" الدعوة، قبل انطلاق منافسة للسيدات2021.


وجدير بالذكر أن قرعة "العصبة الأفريقية" أوقعت فريق الجيش الملكي في "المجموعة ب"، إلى جانب كل من فيهيجا كوينز الكيني، ماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي، وريفر أنجلز النيجيري.

أخبار ذات صلة