بن رحو (حارس الدفاع الجديدي) لـ"البطولة": "نحترم الجيش الملكي كثيرا وسنحاول تحقيق انتصار يبقينا ضمن فرق الصدارة" - El botola - البطولة

بن رحو (حارس الدفاع الجديدي) لـ"البطولة": "نحترم الجيش الملكي كثيرا وسنحاول تحقيق انتصار يبقينا ضمن فرق الصدارة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
28 شتنبر 2021على الساعة17:00

أكد سفيان بن رحو، حارس رغبة فريقه في استكمال بدايته "المثالية"، وتحقيق انتصار جديد في "إنوي" - القسم الأول، حين يستقبل لحساب الجولة الرابعة.


وفي تصريح خاص لـ"البطولة"، عبر الحارس بن رحو عن احترامه الكبير للفريق العسكري، مبديا أمله في تحقيق رفاقه لثلاث نقاط جديدة تسعد جماهير النادي، وتدفع "فارس دكالة" للبقاء ضمن كوكبة الفرق التي تشكل فرق الصدارة في الدوري المغربي.


وقال بن رحو: "نستعد لمباراة الجيش الملكي كباقي اللقاءات، نحن لا نعطي للخصم أكبر من قيمته ولا نستصغره، بل نحترمه ونستعد له منذ نهاية المواجهة السابقة وحتى موعد المقابلة".


وأضاف: "نتمنى تحقيق نتيجة الانتصار والظفر بالنقاط الثلاث التي ستسعد جماهيرنا الغالية، وستخول لنا مواصلة الحضور ضمن قائمة الفرق التي تحتل الصدارة".


وتمكن الدفاع الحسني الجديدي من تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في بداية الدوري المغربي، حيث تغلب في الجولة الأولى على أولمبيك آسفي (1-0)، ثم حسنية أكادير (2-1)، قبل أن يعود بانتصار من قلب ملعب "البشير" على حساب شباب المحمدية (2-1).


ويواجه أبناء المدرب عبد الحق بنشيخة الجيش الملكي، يوم غد الأربعاء المقبل، انطلاقا من السابعة والربع مساء (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "العبدي" بالجديدة.

أخبار ذات صلة