بهدف وتمريرتين حاسمتين.. حدراف يقود الدفاع الجديدي لحصد 6 نقاط وتسجيل انطلاقة "مثالية" في البطولة الاحترافية - El botola - البطولة

بهدف وتمريرتين حاسمتين.. حدراف يقود الدفاع الجديدي لحصد 6 نقاط وتسجيل انطلاقة "مثالية" في البطولة الاحترافية

أ . ل ( البطولة )
18 شتنبر 2021على الساعة21:02

حقق فريق ، انطلاقة مميزة خلال الموسم الكروي الجاري، بعد تحقيقه لانتصارين متتاليين في الجولتين الأولى والثانية من البطولة الاحترافية "إنوي"، على حساب كل من و.


وفاز الفريق الجديدي في دريبي "عبدة دكالة" على أولمبيك آسفي، بميدان هذا الأخير بهدف دون رد، من توقيع المهاجم مسعود جمعة، والذي تعرض للإصابة خلال تلك المواجهة، إذ سيغيب عن الميادين لمدة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.


وغير الدفاع الكثير من جلده هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي الذي صارع من خلاله الفريق على تفادي النزول للقسم الثاني، حيث انتدب مجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


وتبقى عودة ابن النادي العميد زكرياء حدراف كلمة السر في الانطلاقة القوية لفرسان دكالة، إذ كان وراء تمريرة هدف الفوز أمام أولمبيك آسفي، بالإضافة إلى تسجيله للهدف الأول في لقاء اليوم أمام حسنية أكادير، وتقديمه لتمريرة حاسمة للاعب شعيب المفتول، جاء منها الهدف الثاني.


ويحتل الدفاع الحسني الجديدي صدارة الدوري الاحترافي برصيد 6 نقاط من أصل مبارتين، بالإضافة إلى تسجيله ثلاثة أهداف، في حين تلقت شباكه هدفا وحيدا، كان أمام حسنية أكادير من ركلة جزاء.

أخبار ذات صلة