الوداد يواجه ي. برشيد وأ. آسفي يرحل للرباط لملاقاة الفتح والدفاع الجديدي ون. بركان يستقبلان على التوالي الجيش والحسنية - El botola - البطولة

الوداد يواجه ي. برشيد وأ. آسفي يرحل للرباط لملاقاة الفتح والدفاع الجديدي ون. بركان يستقبلان على التوالي الجيش والحسنية

أيمن مجدي
29 شتنبر 2021على الساعة11:00

تستكمل منافسات الجولة الرابعة من "إنوي" - القسم الأول، بإجراء أربع مباريات تجمع بضيفه ، و ، بينما يستضيف، على أن يحل ضيفا "ثقيلا" على .


وفي المباراة الأولى، يطمح الوداد الرياضي لاستكمال بدايته "المثالية" وتحقيق انتصاره الرابع على التوالي، حين يستقبل يوسفية برشيد الساعي وراء فوزه الثاني ولو من "قلب" مدينة الدار البيضاء.


يذكر أن المباراة ستجرى على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش +1).


وفي المباراة الثانية التي ستجرى على أرضية ملعب "مولاي الحسن" (غرينيتش +1)، يأمل الفريق العاصمي في اقتناص النقاط الثلاث، بعد الهزيمة في مباراته الأولى أمام شباب المحمدية، وتعادله في المواجهة الثانية والثالثة أمام يوسفية برشيد والمغرب الفاسي.


وفي المقابل، يسعى أبناء فوزي جمال للبحث عن انتصارهم الأول، حيث انهزموا أمام الدفاع الحسني الجديدي، وتعادلوا في مباراتين أمام فريقي نهضة بركان ومولودية وجدة.


وفي المباراة الثالثة، يتطلع الدفاع الحسني الجديدي لنيل فوزه الرابع تواليا هذا الموسم، بينما يسعى الفريق العسكري لتحقيق الانتصار الثاني، بعد فوز على مولودية وجدة وتعادل أمام نهضة بركان وهزيمة ضد الشباب الرياضي السالمي.


يذكر أن المباراة ستجرى على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، انطلاقا من الساعة السابعة والربع مساء (غرينيتش +1).


وفي ختام الجولة الرابعة، يحاول فريق نهضة بركان البحث عن فوزه الأول، بعدما تعادل في الجولات الثلاث الأولى، في حين يبحث الحسنية عن الانتصار الثاني، بعد الهزيمة في مواجهتين، والفوز في لقاء واحد على حساب سريع وادي زم.


وتجرى المباراة على أرضية الملعب البلدي ببركان، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة