قبل ملاقاة الجيش الملكي في الكونفدرالية.. "ستامبولي" مدرب شبيبة القبائل يصرح: "لاحظت أن لدينا لاعبين لا يمتلكون المستوى للعب في المسابقات الأفريقية" - El botola - البطولة

قبل ملاقاة الجيش الملكي في الكونفدرالية.. "ستامبولي" مدرب شبيبة القبائل يصرح: "لاحظت أن لدينا لاعبين لا يمتلكون المستوى للعب في المسابقات الأفريقية"

ج. ف (البطولة)
30 شتنبر 2021على الساعة18:18

قال مدرب ، هنري ستامبولي، إن الاستعدادات لبداية الموسم الكروي الجديد تسير في أجواء جيدة، متحدثًا عن "إيجابيات المعسكر التدريبي الذي يخوضه الفريق الكناري" قبل ملاقاة، في الدور التمهيدي الثاني .


وسيستقبل الجيش الملكي "وصيف بطل" كأس الكونفدرالية العام الماضي ذهابًا في الرباط أحد أيام 15 أو 16 أو 17 أكتوبر المقبل، في حين ستُقام مباراة الإياب بتيزي وزو في الفترة ما بين 22 و24 من نفس الشهر.

وأكد المدرب الفرنسي أن حصيلة استعدادات النادي القبائلي تبقى "إيجابية جدًا"، قبل أن يتحدث عن "قلة الخبرة الأفريقية" لدى لاعبيه.


وصرح ستامبولي لقناة نادي شبيبة القبائل: "لاحظت (خلال المعسكر التدريبي) أن لدينا بعض اللاعبين الذين لا يمتلكون المستوى للعب في المسابقات الأفريقية وتحقيق الألقاب".


وأضاف: "الفوز بالدوري المحلي والمنافسة قاريًا هي أهداف تحتاج إلى تقديم مستوى كبير".


وواصل: "هناك فرق شاسع بين تطلعات الجماهير ومجموعة اللاعبين الذين نتوفر عليهم".


ثم ختم حديثه قائلًا: "حاولت إلحاق بعض اللاعبين الشباب الجيدين بالفريق الأول، كما طلبت من رئيس النادي الاحتفاظ ببعض اللاعبين الذين كانوا ركائز شبيبة القبائل خلال وصوله إلى نهائي كأس الكونفدرالية الموسم الماضي".

أخبار ذات صلة