بعد تتويجهم بلقب "القسم الثاني" وصعودهم لدوري الكبار.. لاعبو "راسينغ بافوسام" الكاميروني يحتفلون مع مناصريهم عبر "جرّار" يجوب المدينة! - El botola - البطولة

بعد تتويجهم بلقب القسم الثاني وصعودهم لدوري الكبار.. لاعبو راسينغ بافوسام الكاميروني يحتفلون مع مناصريهم عبر جرّار يجوب المدينة

بعد تتويجهم بلقب "القسم الثاني" وصعودهم لدوري الكبار.. لاعبو "راسينغ بافوسام" الكاميروني يحتفلون مع مناصريهم عبر "جرّار" يجوب المدينة!

ج. ف (البطولة)
01 أكتوبر 2021على الساعة08:37

تمكن نادي راسينغ بافوسام الكاميروني من تحقيق الصعود إلى دوري الدرجة الأولى المحلي، بعد انتصاره على فريق أوفطا كريبي بثلاثة أهداف لهدفين، في نهائي "مباريات السد".


وتُوج راسينغ بافوسام بطلًا لدوري الدرجة الثانية الكاميروني، محققًا الصعود إلى "دوري الكبار" بعد معاناته في الدرجات الدنيا لخمس سنوات.

واحتفل الفريق الكاميروني بصعوده إلى دوري الدرجة الأولى بطريقة شدّت الأنظار، حيث قام بعض لاعبيه بالصعود إلى "جرّار" ابتهاجًا بالفوز بالللقب.


وتقاسم لاعبو راسينغ بافوسام فرحة التتويج والصعود مع مناصريهم، وكانت جولتهم في "الجرّار" بدلًا من "حافلة مكشوفة" دليلًا على بساطة وقلة إمكانيات ناديهم.

أخبار ذات صلة