المسرار: "المغاربة شجعونا وطالبونا بهزيمة البرازيل.. قدمنا تضحيات كثيرة وأشكر المدرب الذي كان بمثابة أب لنا" - El botola - البطولة

المسرار: "المغاربة شجعونا وطالبونا بهزيمة البرازيل.. قدمنا تضحيات كثيرة وأشكر المدرب الذي كان بمثابة أب لنا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
29 شتنبر 2021على الساعة14:30

أرجع سفيان المسرار، لاعب المنتخب لكرة القدم، الإنجاز التاريخي الذي حققه "أسود الفوتسال" لتضحية وصبر رفاقه، وكذا "حكمة" المدرب هشام الدكيك الذي كان بمثابة "أب" للمجموعة أكثر من قائد للعارضة الفنية.


وقال المسرار في كلمته على شرف "حفل الاستقبال" الذي نظمته الجامعة المغربية لكرة القدم لـ"أسود الفوتسال": "أشكر أولا الشعب المغربي الذين شجعنا منذ البداية وطالبنا بهزيمة البرازيل في ربع النهائي، تساءلنا حينها عن إمكانية فعل ذلك، خاصة وأننا حديثي العهد بممارسة اللعبة".


وأضاف: "إحساسنا بالمسؤولية كان سببا في ظهورنا القوي أمام المنتخب البرازيلي. أشكر اللاعبين على القتالية التي أبانوا عنها، واحترافيتهم العالية طيلة المشوار".


"كما قال زملائي، من الصعب أن نظل متحدين طيلة الأشهر الثلاث الماضية، وبدون مشاكل. الجمهور يشاهد المنتوج المقدم فقط، لكن جنود الخفاء هم المهمون وعلى رأسهم الطاقم الطبي والتقني"، يضيف صاحب "الهاتريك" في مرمى فنزويلا خلال مباراة ثمن نهائي كأس العالم.


واختتم: "أشكر في الأخير المدرب هشام الدكيك الذي كان أكثر من قائد للعارضة الفنية، فهو بمثابة أب لنا، جعلنا نحس وكأننا في منازلنا، وهو ما دفعنا للصبر أكثر وتمثيل المغرب أحسن تمثيل".


وسجل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة حضوره رفقه الثمانية الكبار في اللعبة بعد بلوغه الدور ثمن النهائي من كأس العالم المقام بليتوانيا، قبل أن يغادر المسابقة بخسارته أمام البرازيل بهدف نظيف، يوم الأحد الماضي.

أخبار ذات صلة