الدكيك بعد وصول بعثة "الأسود" للمغرب: "الفيفا أذاعت أغنية 'العيون عينيا' بعد كل أهدافنا الـ13" - El botola - البطولة

الدكيك بعد وصول بعثة "الأسود" للمغرب: "الفيفا أذاعت أغنية 'العيون عينيا' بعد كل أهدافنا الـ13"

أ.ر (البطولة)
29 شتنبر 2021على الساعة11:05

أعرب هشام الدكيك، مدرب ، عن فخره البالغ بوصول مجموعته إلى ربع نهائي كأس العالم المُقامة بليتوانيا، قبل السقوط بهدف نظيف أمام المنتخب البرازيلي، مؤكداً في الوقت نفسه أن الاتحاد الدولي لكرة القدم دَرَجَ على إذاعة أغنية "العيون عينيا" بعد كل هدف يُحرزه "الأسود" في المسابقة.


وقال الإطار الوطني، لدى تصريحه لوسائل الإعلام بمطار "الرباط - سلا" عقب الوصول إلى المغرب: "ذهبنا إلى كأس العالم الذي يضم مدارس كروية كبرى وقوى عُظمى كروياً ورياضياً، كنا سعداء بهذه المشاركة. الدور الأول كان طبيعياً لكن بعد مرورنا إلى الدور الثاني باتت قيمة المنتخب الوطني عالية".


"شعرنا باعتزاز وفخر ونحن نُنصت لأغنية 'العيون عينيا' التي اختارتها الفيفا بعد أهدافنا الـ13 في المسابقة، نُهدي هذا إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ونؤكد أن العمل لن يتوقف هنا بل سنواصل الاجتهاد والقيام بالمجهودات حتى نُحافظ على المكاسب ونُطوّرها"، يستطرد الدكيك.


وحظي المنتخب الوطني باستقبال رسمي، صباح اليوم الأربعاء، من طرف وزير الثقافة والشباب الرياضة، وكذلك رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك بـ"مركب محمد السادس لكرة القدم".


يُشار إلى أن "أسود الفوتسال" أحرزوا لقب كأس أمم أفريقيا في آخر نسختيْن سنتيْ 2016 و2020، كما حازوا لقب كأس العرب التي نُظّمت بمصر شهر ماي الماضي، فضلاً عن مشاركتهم في المونديال للمرة الثالثة على التوالي.

أخبار ذات صلة