ريو فيرديناند مادحاً حكيمي: "لقد قام بمباراة عظيمة أمام مان سيتي" - El botola - البطولة

ريو فيرديناند مادحاً حكيمي: "لقد قام بمباراة عظيمة أمام مان سيتي"

أ.ر (البطولة)
28 شتنبر 2021على الساعة21:55

أشاد الدولي الإنجليزي السابق، ريو فيرديناند، بالمستويات التي قدّمها المغربي ، ظهير ، في مباراة فريقه أمام ، والتي آلت للكتيبة الفرنسية بهدفيْن نظيفيْن، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "حديقة الأمراء"، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات .


وقال صمّام أمان سابقاً لدى تحليله لمجريات المقابلة عبر قناة "bt sport": "أداء حكيمي في المباراة كان عظيما ولا يُصدّق"، مُشيراً إلى أن اللاعب اضطلع بدور دفاعي هام للغاية ونجح في كبح جماح الجناح الإنجليزي جاك غريليتش.


ونجح فريق العاصمة الفرنسية في التفوق على "السيتيزنس" بثنائية أحرزها كل من السنغالي ادريسا غاي والأرجنتيني ليونيل ميسي، ليتصدر بذلك سان جيرمان ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط مناصفةً مع كلوب بروج، في حين يأتي النادي الإنجليزي ثالثاً بثلاث نقاط مُقابل صفر نقطة للايبزيغ الألماني.


وحاز حكيمي البالغ من العمر 22 سنة على علامة "7.5" من طرف مؤشر "هوسكوريد"، وقام اللاعب بمراوغتيْن ناجحتيْن وبلغت نسبة نجاح تمريراته 90 في المئة، كما أفلح في أربعة تدخلات على الكرة.


ويعزف الدولي المغربي على وتر التألق ويظهر في صورة متوهجة ومُشِعّة مع فريقه الفرنسي، حيث أحرز لحدود الآن ثلاثة أهداف وقدّم تمريرتيْن حاسمتيْن في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

أخبار ذات صلة