حكيمي عن اهتمام تشيلسي بخدماته في الميركاتو الصيفي: "فضلت باريس سان جيرمان.. نمتلك هنا فريق أحلام وأنا سعيد لكوني جزء منه" - El botola - البطولة

حكيمي عن اهتمام تشيلسي بخدماته في الميركاتو الصيفي: "فضلت باريس سان جيرمان.. نمتلك هنا فريق أحلام وأنا سعيد لكوني جزء منه"

إسماعيل نعمان (البطولة)
27 شتنبر 2021على الساعة17:10

أسال الدولي المغربي ، لاعب ، لعاب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي خطبت وده في الميركاتو الصيفي الماضي، قبل أن ينتقل إلى صفوف النادي الفرنسي في صفقة قدرت بـ71 مليون يورو.


وكان نادي الإنجليزي من أشد المهتمين بخدمات صاحب الـ22 عاما، حيث أشارت العديد من التقارير الإعلامية إلى رغبة "البلوز" في استقدامه من الإنتر، خاصة بعد الأزمة المالية التي عانى منها الفريق الإيطالي.


وفي تعليقه على رغبة النادي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قال حكيمي في حواره مع جريدة "ليكيب" الفرنسية: "عندما تلقيت العرضين من تشيلسي وباريس سان جيرمان كان لدي حدس بأنني يجب أن أذهب إلى باريس، وأنني سأكون سعيدا هناك".


وأضاف: "كنت فخورا بتوقيعي رفقة باريس سان جيرمان مع العديد من اللاعبين الكبار، أنا لم أرتكب خطأ، نمتلك فريق أحلام وأنا مسرور لأنني جزء منه".


ويسير حكيمي على "درب التألق" رفقة النادي العاصمي، حيث أبان ومنذ دقائقه الأولى عن مستوى كبير بوأه الرسمية في تشكيلة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، كان آخرها توقيعه ثنائية في مرمى مونبولييه، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.

أخبار ذات صلة