الجيش الملكي يراسل مديرية التحكيم: "حُرمنا من ضربتيْ جزاء ونُطالب بعدم تعيين الحكم الكشاف في مبارياتنا القادمة" - El botola - البطولة

الجيش الملكي يراسل مديرية التحكيم: "حُرمنا من ضربتيْ جزاء ونُطالب بعدم تعيين الحكم الكشاف في مبارياتنا القادمة"

م.ذ (البطولة)
27 شتنبر 2021على الساعة13:12

راسل نادي المديرية الوطنية للتحكيم احتجاجاً على القرارات التي تخلّلت مباراة الفريق أمام ، أمس الأحد، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط، لحساب الجولة الثالثة من "إنوي".


واعتبر "الزعيم" أن القرارات التي عرفها لقاؤه أمام "فارس الشرق" كانت مُجحفة في حقه، مُضيفاً أن الكتيبة العسكرية حُرمت من ضربتيْ جزاء ولم يُراجَعُ "الفار" في مجموعة من الحالات، لافتاً إلى أنه أرفق ملفه الاحتجاجي والتظلُّمي بقرص مُدمج يوثّق لـ"الأخطاء التحكيمية".


وقال الجيش في بلاغه: "راسلت إدارة نادي الجيش الملكي، صباح اليوم الاثنين، مديرية التحكيم للتنديد بالقرارات التحكيمية المجحفة، خلال مباراته الأخيرة أمام النهضة البركانية. وتساءل النادي العسكري، من خلال الرسالة الاحتجاجية المعززة بقرص مدرج يبرز الأخطاء التحكيمية، عن جدوی إستعمال تقنية "الفار" طالما لا يقوم الحكم بمراجعة الحالات المشكوك فيها".


وأضاف: "وطالب النادي، في ختام الرسالة، بفتح تحقيق وإنزال عقوبات جزرية في حق الحكام الذين ثبت تهاونهم في اتخاذ القرارات السليمة، فمثل هذه التجاوزات لا يمكن أن تساهم في تقدم الكرة الوطنية، كما أصر النادي على عدم تعيين الحكم مصطفی الكشاف لقيادة مبارياته المقبلة".


وقاد المواجهة التي حسمها التعادل بهدف لمثله بين الطرفيْن طاقم تحكيمي يرأسه مصطفى الكشاف بمساعدة لحسن أزكاو ونور الدين أنبارو، بينما أشرف على غرفة "تقنية الفيديو" الحكم حمزة الفارق.

أخبار ذات صلة