نهضة بركان يفرض التعادل على الجيش الملكي بهدف في الوقت الضائع - El botola - البطولة

من المباراة

نهضة بركان يفرض التعادل على الجيش الملكي بهدف في الوقت الضائع

م.ذ (البطولة)
26 شتنبر 2021على الساعة22:25

 حسم التعادل بهدف لمثله مقابلة أمام ضيفه ، والتي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط، لحساب الجولة الثالثة من "إنوي".


وبكّر أصحاب الأرض بالتسجيل في الدقيقة الخامسة بواسطة الجناح محمد الخلوي، الذي أحسن التعامل مع عرضية من اللاعب محمد الشيبي وركن الكرة برأسية هزت شباك الحارس حمزة حمياني.


وأحكم الفريق العسكري سيطرته على مجريات الجولة الأولى، من خلال الاستحواذ وتهديد مرمى الكتيبة البرتقالية، قبل أن تُكثّف هذه الأخيرة من هجماتها في الشوط الثاني، والتي قوبلت بتألق الحارس أيوب لكرد لحدود الوقت بدل الضائع.


وبينما تلفظ المباراة دقائقها الأخيرة، وقَّع الزوار هدف التعادل عبر اللاعب شادراك لوكومبو (موزونغو)، مُجنباً فريقه مرارة الهزيمة.


وبهذه النتيجة، رفع "الزعيم" رصيده إلى أربع نقاط في المركز السابع، في حين باتت في جُعبة نهضة بركان ثلاث نقاط في المرتبة الثامنة.


وسيحل الجيش ضيفاً على الدفاع الحسني الجديدي، يوم الأربعاء القادم، في السابعة والربع مساءً (غرينيتش +1)، في حين يستضيف "فارس الشرق" نظيره حسنية أكادير، في التاسعة والنصف (غرينيتش +1) من مساء ذات اليوم.

أخبار ذات صلة