إيبينغي: "لم ندخل مباراة أولمبيك آسفي بشكل جيد.. اكتفينا بمشاهدة المُنافس يؤدي لـ30 دقيقة" - El botola - البطولة

إيبينغي: "لم ندخل مباراة أولمبيك آسفي بشكل جيد.. اكتفينا بمشاهدة المُنافس يؤدي لـ30 دقيقة"

أ.ر (البطولة)
20 شتنبر 2021على الساعة10:15

اعترف مدرب ، فلوران إيبينغي، بأن فريقه بدأ مواجهة على نحو سيء وغير مثالي، لافتاً إلى أن الكتيبة البرتقالية لازالت تعاني بعض الصعوبات على مستوى التصدي للضربات الثابتة التي تُتاح إلى الخصوم ويُسجِّلون منها أهدافاً.


وأورد المدير الفني الكونغولي في تصريح تلفزيوني أعقب اللقاء الذي حسمه التعادل بهدف لمثله: "بدأنا المباراة بشكل سيء، شاهدنا الخصم يلعب لمدة 30 دقيقة، لقد تفوقوا علينا في الضربات الثابتة، وأحرزوا منها هدف التقدُّم، إنه شيء نعمل عليه وينبغي علينا تصحيحه".


وأضاف: "لم ننجح في هذه العملية لحدود الآن، رأينا في بداية المقابلة أنهم سببوا لنا متاعب بالهجمات المرتدة، لكن بعد ذلك بسطنا سيطرتنا على المقابلة وأُتيحت لنا مجموعة من الفرص، غير أن الفعالية لم تكن حاضرة بالنسبة لنا".


وبكَّر القرش المسفيوي إلى افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الـ14' بواسطة اللاعب حمزة خابا، قبل أن يُعدّل أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة الـ45' عبر اللاعب موسونكو شادراك.


تجدر الإشارة إلى أن نهضة بركان حقق التعادل الثاني على التوالي بعد مباراة المغرب الفاسي، في حين حصد أولمبيك آسفي أولى نقاطه عقب هزيمته في اللقاء الأول أمام الدفاع الحسني الجديدي.

أخبار ذات صلة