الحكم المغربي هنيش لـ"البطولة": "إدارتي لمباراة البرتغال وإسبانيا في ربع نهائي مونديال الفوتسال تشريف ومهمة جسيمة" - El botola - البطولة

الحكم المغربي هنيش لـ"البطولة": "إدارتي لمباراة البرتغال وإسبانيا في ربع نهائي مونديال الفوتسال تشريف ومهمة جسيمة"

م.ذ (البطولة)
27 شتنبر 2021على الساعة14:05

أعرب خالد هنيش، الحكم المغربي الذي سيُدير مباراة البرتغال وإسبانيا، ضمن ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، عن سروره بهذه المهمة التي يسعى من خلالها إلى تشريف "الفوتسال الوطني"، بعدما رسم المنتخب المحلي صورة ناصعة عن الرياضة الوطنية بوصوله إلى دور الثمانية.


وقال هنيش في تصريح خاص لـ"البطولة": "كسبت نقاطا وعلامات جيدة من مشاركتي في عدة مباريات أدرتها أو ساهمت في إدارتها إبان المونديال الحالي، وهو ما مكنّني من الحصول على هذا التشريف بقيادة مباراة البرتغال وإسبانيا في ربع النهائي".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "آمل أن أُشرّف الصافرة الوطنية في هذه المقابلة التي تجمع بين منتخبيْن عملاقييْن في عالم كرة القدم داخل القاعة".


وستنطلق المواجهة في الثالثة والنصف بعد الزوال (غرينيتش +1)، داخل أرضية قاعة "سيمينس أرينا"، للحسم في هوية المتأهل إلى المربع الذهبي.


يُشار إلى أن الفائز بين المنتخبيْن الإسباني والبرتغالي سيتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة المتأهل بين المنتخبيْن الإيراني والكازاخستاني.

أخبار ذات صلة