لقاء "أثرياء المستديرة".. حكيمي في اختبار قاري "ناري" رفقة سان جيرمان أمام مانشستر سيتي - El botola - البطولة

لقاء "أثرياء المستديرة".. حكيمي في اختبار قاري "ناري" رفقة سان جيرمان أمام مانشستر سيتي

م.ع (البطولة)
28 شتنبر 2021على الساعة11:03

تتوجه أنظار المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، صوب ملعب "حديقة الأمراء"، في العاصمة الفرنسية باريس، الذي سيكون مسرحا للاصطدام "الناري"، بين و (20:00 غرينيتش +1)، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات .


ويعتبر اللقاء، اختبارا قاريا حقيقيا، للدولي المغربي الذي أضحى من بين الأسماء البارزة التي يعول عليها الفريق الباريسي، خاصة في رحلة دوري الأبطال.


ويبحث "الأسد المغربي" عن تسجيل هدفه الأول في المسابقة القارية المذكورة رفقة البارسيين، علما أنه زار شباك الخصوم في 3 مقابلات بـ"الليغ 1".


وأشاد الإطار الإسباني بيب غوارديولا، مدرب السيتي، بالدولي المغربي، معبرا عن إعجابه بأسلوب لعبه، في تصريح صحفي يسبق اللقاء.


والتقى الفريقان في مناسبتين في دوري الأبطال، الأولى في ربع نهائي 2016 بعد أن تأهل ممثل مدينة مانشستر (2-2 و1-0) بفضل البلجيكي كيفن دي بروين، والثانية في نصف نهائي النسخة الأخيرة عندما تفوّق رفاق ستيرلينغ مجدداً (2-1 و2-0) بفضل الجزائري رياض محرز ودي بروين.


يذكر أن السيتي يتزعم المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بعد انتصاره في الجولة الأولى على لايبزيغ الألماني، بستة أهداف مقابل ثلاثة، في حين اكتفى الفريق الباريسي بالتعادل بهدف لمثله، مع مضيفه كلوب بروج البلجيكي.

أخبار ذات صلة